كرة القدم الآسيوية

الاتفاق يبحث عن انتصاره الثاني في الدوري السعودي أمام الفتح

يقدم لكم موقع ميركاتو داي مباراة الاتفاق والفتح في الجولة السابعة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين»، ضمن مباريات اليوم الخميس 30-9-2021.

سيبحث نادي الاتفاق عن تحقيق انتصاره الثاني هذا الموسم في الدوري السعودي عندما يستقبل نظيره «الفتح» على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، ضمن منافسات الجولة السابعة.

وجاء انتصار فريق الدوري السعودي للمحترفين، وفي رصيده 6 نقاط، وسجل لاعبوه 12 هدفًا، واستقبلت شباكه 14 هدفًا، كثالث أسوأ خط دفاع في المسابقة المحلية حتى الآن.

على الجهة المقابلة، يطمح نادي الفتح إلى تحقيق الانتصار الغائب منذ جولتين، بعدما تعادل مع أهلي جدة في الجولة الخامسة وخسر أمام الحزم في الجولة الماضية.

وقبل ذلك، تلقى الفتح هزيمته الأولى في الجولة الافتتاحية على يد الرائد، وتعادل بعدها مع الفيحاء، قبل أن يحقق انتصارين متتاليين على حساب الشباب والباطن.

ويحتل الفتح المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 8 نقاط، وسجل لاعبوه 6 أهداف فقط، بينما تلقت شباكه 4 أهداف، كأقوى خط دفاع مناصفة مع الفيحاء.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الاتفاق والفتح اليوم بالدوري السعودي، في تمام الساعة 20:20 بتوقيت السعودية، 19:20 بتوقيت مصر، 17:20 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة الاتفاق والفتح على قناة Ssc 5 SD المفتوحة على القمر الصناعي عرب سات 2B، على تردد 12418 أفقي، بمعدل ترميز 27500، بصوت المعلق الرياضي السعودي «راشد الدوسري».

الاتفاق 0-0 الفتح

الدوري السعودي – الجولة 7

ستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)

انتهت

مقالات ذات صلة