الأخبار الرياضية

آليانز ستاديوم يستقبل قمة تشيلسي ويوفنتوس في الجولة 2 بمجموعات دوري ابطال اوروبا

يستضيف ملعب أليانز ستاديوم واحدة من أبرز قمم الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بين يوفنتوس الإيطالي و تشيلسي الإنجليزي.

يمر فريق ماسيمليانو أليجري بفترات صعبة للغاية في تشيلسي منافسات الدوري الانجليزي الممتاز بشكل مختلف تماماً عن مسار السيدة العجوز، حيث يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، برصيد 13 نقطة من 6 مباريات، رغم الخسارة في آخر جولة أمام مانشستر سيتي بهدف نظيف على ملعب ستامفورد بريدج.

وفي دوري أبطال أوروبا، افتتح فريق توماس توخيل منافسات دور المجموعات بالفوز بهدف نظيف على نادي زينيت سانت بطرسبرج الروسي في الجولة الأولى.

بالنسبة لغيابات الفريقين، يفتقد فريق توماس توخيل لخدمات الجناح الأمريكي كرستيان بوليسيتش، و صانع الألعاب ماسون مونت، بالإضافة إلى نجولو كانتي الذي تبث إصابته بعدوى فيروس كورونا.

بالمقابل، يفتقد أليجري لخدمات مهاجميه الرئيسيين ألفارو موراتا و باولو ديبالا، بالإضافة إلى الشاب البرازيلي كايو جورج، ومواطنه آرثور ميلو.

موعد مباراة يوفنتوس وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة والمعلق

يحين موعد مباراة يوفنتوس وتشيلسي يوم غد الأربعاء الموافق 29 سبتمبر، وتنطلق بداية من الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، ويقودها الحكم الاسباني جيل مانزانو.

تنقل مباراة يوفنتوس وتشيلسي في بث مباشر على قناة بي ان سبورتس بريميم 1، ويتولى التعليق عليها، المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة