كرة القدم الآسيوية

الحزم يستقبل الهلال في الجولة 7 من الدوري السعودي

تعرف على تقديم ما قبل مواجهة الحزم والهلال في اليوم الأول من الجولة السابعة ببطولة الهلال إلى العودة لسكة الانتصارات في دوري المحترفين بعد تعادله في الجولة الماضية مع الشباب بنتيجة (2-2)، وذلك لمواصلة ملاحقته للمتصدر اتحاد جدة.

ويتواجد الهلال في المركز الثاني بجدول الترتيب وفي رصيده 11 نقطة، ويفصله نقطتين عن الصدارة، وسجل لاعبوه 8 أهداف، واستقبلت شباكه 5 اهداف.

وخاض الهلال مباراة أقل رفقة نادي النصر في مسابقة الدوري المحلي، بسبب إنشغال الفريقين بمنافسات دوري أبطال آسيا، حيث لعب الزعيم 5 مباريات، فاز في 3 مناسبات، وتعادل في مباراتين.

ويغيب عن الهلال في مباراته أمام الحزم، الثنائي سالم الدوسري وآندريه كاريلو بسبب الإصابة، كما أن مشاركة علي البليهي في محل شك، بينما استعاد خدمات ناصر الدوسري وسلمان الفرج.

في المقابل، استفاق نادي الحزم في الجولتين الماضيتين، ونجح في تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم على حساب أبها بنتيجة (2-0) في الجولة الخامسة، وكرر الأمر ذاته أمام الفتح في الجولة الماضية ولكن بنتيجة (1-0)، ويأمل مواصلة استفاقته بالخروج بنتيجة إيجابية من أمام الهلال.

وقبل ذلك، بدأ الحزم مشواره في الدوري السعودي 2021/2022، بتعادلين متتاليين أمام التعاون وأهلي جدة، قبل أن يتلقى هزيمتين متتاليتين على يد الرائد والشباب، ويتواجد حاليًا في المركز الثامن بجدول الترتيب وفي رصيده 8 نقاط.

موعد مباراة الهلال والحزم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة الهلال والحزم، يوم الخميس الموافق 30 سبتمبر 2021، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 20:20 بتوقيت السعودية، 19:20 بتوقيت مصر، 17:20 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة الهلال والحزم على قناة Ssc SD السعودية المفتوحة على القمر الصناعي عرب سات 2B، على تردد 12418 أفقي، بمعدل ترميز 27500.

مقالات ذات صلة