الأخبار الرياضية

الجزيرة يتطلع لتحسين وضعيته في الدوري الاماراتي حين يلاقي العروبة

يقدم لكم موقع ميركاتو داي مباراة الجزيرة والعروبة في الدوري الاماراتي ادنوك، والمقرر لها مساء اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 ضمن الجولة السادسة.

تنطلق مباراة الجزيرة والعروبة على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في تمام الساعة 15:45 بتوقيت جرينيتش، 16:45 بتوقيت مصر، 17:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تنقل هذه المواجهة على قناة دبي الرياضية 1 بصوت المعلق الرياضي أحمد الشحي، كما تنقل على شاشة قناة أبو ظبي الرياضية الأولى بتقنية HD بصوت المعلق الرياضي المصري عصام عبده.

يدخل نادي الجزيرة هذه المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 10 نقاط بفارق 3 نقاط فقط عن العين المتصدر، ويأتي نادي النصر من بعده في جدول ترتيب الدوري الاماراتي بالمركز الخامس برصيد 9 نقاط.

أما نادي العروبة الذي لم يحقق أي فوز حتى الآن، فيحتل المركز ال13 برصيد 3 نقاط من ثلاث تعادلات متتالية أمام أندية شباب الاهلي دبي وعجمان والعين، علمًا بأنه خسر في أول جولتين من الوحدة والنصر.

ولم يسبق للجزيرة مواجهة العروبة في أي مباراة تنافسية سواء بالدوري المحلي أو كأس الرئيس، بسبب التواجد الدائم لنادي العروبة المتأسس عام 1972 في الدرجات الدنيا بالامارات.

الجزيرة 1-0 العروبة

ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة
الدوري الاماراتي ادنوك (الجولة 6)
انتهت

تشكيلة الجزيرة اليوم: علي خصيف – إدريس – كوسانوفيتش – العطاس – راشد – يوسف أيمن – عبد الله رمضان – فيكتور – برونو – ديابي – علي مبخوت

تشكيلة العروبة اليوم: حمدان – سعيد علي الرواحي – رضا عطاسي – أحمد حبوش – علي جعفر مدن – كاك – إيدو – أحمد موسى صقر مراد – يوسف – جيانولكا – خميس.

الاهداف: علي أحمد مبخوت (الجزيرة) في الدقيقة 68 (ركلة جزاء).

مقالات ذات صلة