أخبار الرياضةأوروباالبث المباشر لحظة بلحظةمباريات اليوم حول العالم
مُحدث

نتيجة مباراة اليوم بين برشلونة وقادش في الدوري الاسباني…خيبة جديدة تقرب إقالة كومان!

تعرف على نتيجة مباراة قادش وبرشلونة اليوم الخميس..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تغطية نتيجة مباراة برشلونة ضد قادش لحظة بلحظة، مساء اليوم ضمن مباريات الجولة 6 من الدوري الاسباني موسم 2022/2021.

تعرض برشلونة لخيبة أمل جديدة تحت قيادة مدربه الهولندي رونالد كومان بالسقوط في فخ التعادل السلبي أمام قادش، ليواصل التراجع في جدول ترتيب الدوري الاسباني أمام منافسيه المباشرين على اللقب.

ورفع برشلونة رصيده لـ 9 نقاط في 5 مباريات خاضهم بمنافسات الليجا هذا الموسم، بواقع فوزين على ريال سوسيداد وخيتافي وثلاث تعادلات أمام أثلتيك بلباو وغرناطة وقادش، ما أدى إلى تراجعه إلى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد المتصدر من 6 مباريات.

غلب الحذر على أداء برشلونة خلال الشوط الأول، مع تركيز واضح من جانب قادش على الهجمات المضادة، لتنتهي أول 45 دقيقة بالتعادل السلبي دون فرص على كلا المرميين.

وببداية الشوط الثاني أظهر حارس مرمى قادش «جيريمياس ليديسما» تألقًا كبيرًا في إبعاد تسديدات ومحاولات لاعبي برشلونة.

وتلقى البرسا ضربة موجعة في الدقيقة 64 بتعرض نجم وسطه «فرينكي دي يونج» للطرد بالبطاقة الصفراء الثانية بسبب تدخل عنيف على قدم لاعب الوسط التشيلي «توماس ألاركون».

وعلى عكس المتوقع، كادت تتلقى شباك برشلونة هدف قاتل في أكثر من مناسبة خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء، إلا أن تألق الحارس تير شتيجن حال دون ذلك.

وكانت أبرز فرصة في الدقيقة 81 عندما إنفرد اللاعب سالفي سانشيز بفضل تمريرة بينية رائعة من ألاركون، لكن تير شتيجن أبدع في التصدي لها، وعاد شتيجن ليتألق بعدها في الدقيقة 96 بالامساك بتسديدة من مدافع قادش.

أما أهم فرص برشلونة فقد لاحت للهولندي ممفيس ديباي في الدقيقة 94 بعدما أنفرد إثر تمريرة بينية من جيرارد بيكيه داخل المنطقة، غير أنه تعامل معها برعونة وسددها جوار القائم الأيمن.

ومن المنتظر بت إدارة برشلونة في مستقبل المدير الفني للفريق «رونالد كومان» بعد هذا التعادل المخيب، والذي يأتي بعد ايام من التعادل في كامب نو أمام غرناطة، والخسارة من بايرن ميونخ 3/صفر في افتتاح دور مجموعات دوري ابطال اوروبا.

وانطلقت مباراة برشلونة وقادش على ملعب رامون دي كارانزا في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

وغاب عن صفوف برشلونة جملة من اللاعبين يتقدمهم سيرخيو أجويرو وجوردي ألبا ومارتن برايثويت وعثمان ديمبيلي بالاضافة إلى الرباعي الشاب «بالدي وانسو فاتي وبيدري وموسى واغيه».

وانتهت آخر 5 مواجهات بين البرسا وقادش في الدوري الاسباني، بفوز برشلونة 3 مرات مقابل فوز واحد لقادش كان الموسم الماضي بنتيجة 1/2، بينما انتهت مقابلة بالتعادل 1/1 وكانت هي الأخيرة بينهما يوم 21 فبراير 2021 وتسببت بصورة مباشرة في توديع البرسا فيما بعد من المنافسة على اللقب أمام أتلتيكو مدريد وريال مدريد.

تشكيلة برشلونة الاساسية امام قادش اليوم