أهدافكرة القدم الآسيوية

شاهد فيديو اهداف مباراة الدحيل والغرافة في الدوري القطري.. المعز يُنهي صيامه

شاهد فيديو اهداف مباراة الدحيل والغرافة في الجولة الثالثة ببطولة الدوري القطري «دوري نجوم قطر»، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 22-9-2021.

تجاوز نادي الدحيل ضيفه الغرافة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثالثة في دوري نجوم قطر، على استاد عبدالله بن خليفة بمدينة الدوحة.

وبتلك النتيجة، رفع الدحيل رصيده إلى 9 نقاط في صدارة ترتيب الدوري القطري، في المقابل تجمد رصيد الغرافة عند 6 نقاط في المركز الثالث، بانتظار باقي نتائج الجولة.

وباغت فريق الغرافة أصحاب الأرض بافتتاح التسجيل عن طريق الجزائري سفيان هاني في الدقيقة (24) بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ولكن الفار تدخل لإلغاء الهدف مع احتساب ضربة جزاء لصالح الدحيل.

وتأكد حكم المباراة من وجود لمسة يد على مدافع الغرافة داخل منطقة الجزاء بعد ركنية لصالح الدحيل، والتي أتت منها الهجمة المرتدة التي أحرز من خلالها الفهود هدف التقدم.

وتولى المعز علي تنفيذ ضربة الجزاء بنجاح في الدقيقة (28)، مفتتحًا بذلك سجله التهديفي مع الدحيل هذا الموسم بتسجيل الهدف الأول في اللقاء.

وفي الشوط الثاني، واصل الدحيل ضغطه على الغرافة ونجح في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة (54)، حينما قابل اللاعب المصري صاحب الجنسية القطرية عبدالرحمن فهمي تمريرة زميله بتسديدة في الشباك الخالية.

وخرج نادي الغرافة من مناطقه في محاولة لتقليص النتيجة، فكان له ما أراد في الدقيقة (59)، بعدما تحصل على ضربة جزاء تولى تنفيذها محمد علاء بنجاح على يمين الحارس.

وأخمد عبدالرحمن فهمي عودة الغرافة بتسجيل الهدف الثالث للدحيل والثاني له في الدقيقة (67)، حين تلقى النجم التونسي فرجاني ساسي تمريرة طولية في ظهر المدافعين مررها على طبق من ذهب إلى فهمي ليسكنها في الشباك دون معاناة.

شاهد فيديو اهداف مباراة الدحيل والغرافة في الدوري القطري

مقالات ذات صلة