أخبار الرياضةأخبار الكرة الآسيويةأخبار سوق الانتقالات الانجليزيأخبار سوق انتقالات اللاعبيناخبار وصفقات الميركاتو الصيفيانتقالات رسميةسوق الانتقالات القطري

رسمياً: خاميس رودريجيز خامس صفقات الريان القطري في الميركاتو الصيفي 2021

النجم الكولومبي ينتقل إلى دوري نجوم قطر قادماً من إيفرتون الإنجليزي..

كشف نادي الريان القطري على صفقته الخامسة خلال الميركاتو الصيفي 2021، ويتعلق الأمر بالنجم الكولومبي خاميس رودريجيز، قادماً من إيفرتون الإنجليزي.

ولم يظهر اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا على الإطلاق مع إيفرتون هذا الموسم، بعد أن أعرب عن رغبته في اللحاق بمدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي للخروج من باب جوديسون بارك.

وفشل لاعب ريال مدريد وبايرن ميونخ السابق في الانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية، مما أجبره على البحث في مكان آخر للهروب من دكة البدلاء مع فريق رفائيل بينيتيز.

وتأكد الآن رحيله عن إيفرتون، بعد أن أعلن الريان يوم الأربعاء عن تعاقده مع رودريجيز، لينهي إقامته لمدة عام واحد في ميرسيسايد.

ووصل الدولي الكولومبي إلى إيفرتون في صيف 2020، واستمتع ببداية رائعة في مسيرته في جوديسون بارك، لكن تأثيره على الفريق تضاءل طوال الموسم، وعانى من عدة إصابات تركته خارج المنافسة.

وأصيب رودريجيز بخيبة أمل عندما غادر المدرب أنشيلوتي – الرجل الذي أوصله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز – التوفيز للعودة إلى ريال مدريد، وكان ذلك حاسما في مطالبة اللاعب بتحدي جديد.

صفقات الريان القطري في الميركاتو الصيفي 2021

  • الكولومبي خاميس رودريجيز – قادم من إيفرتون الإنجليزي
  • القطري سعود العنزي – قادم من أم صلال القطري
  • القطري هاشم علي – قادم من السد القطري
  • القطري علي كرامي – قادم من الدحيل القطري
  • القطري أحمد ياسر – قادم من الدحيل القطري

اقرأ ايضًا

مقالات قد تعجبك