أخبار الرياضةمباريات اليوم حول العالممشاهدة مباريات اليوم

تشكيلة مان يونايتد المتوقعة في مباراة اليوم أمام وست هام.. سولشاير بالصف الثاني

كيف يدخل سولشاير مباراة اليوم أمام وست هام في كأس الرابطة؟

تعرف على تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة في مباراة اليوم أمام وست هام ضمن مباريات الدور الثالث من كأس الرابطة الانجليزية (الكراباو)، والمقرر إقامتها على ملعب أولد ترافورد بداية من الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش، 20:45 بتوقيت مصر، 21:45 بتوقيت السعودية.

يدخل سولشاير مباراة اليوم أمام وست هام يونايتد بتشكيلة من الصف الثاني، بغياب أبرز نجوم الشياطين الحمر من قبيل كريستيانو رونالدو ورفائيل فاران و دافيد دي خيا و بول بوجبا.

ومن المتوقع تواجد دين هندرسون في حراسة المرمى، وأمامه الإيفواري إيريك بايي في محور الدفاع، بجانب فيل جونس أو ليندلوف، على أن يلعب البرتغالي دالوت على يمين الدفاع، و أليكس تاليس على اليسار.

وفي وسط الميدان، سيلعب البرازيلي فريد كلاعب ارتكاز، و الهولندي دوني فان دي بيك في المحور كلاعب رقم 8، وأمامهم الاسباني خوان ماتا كصانع ألعاب.

وفي المقدمة، سيدفع المدير الفني النرويجي، بالثلاثي جادون سانشو، و جيسي لينجارد على الأطراف، والفرنسي أنتوني مارسيال كرأس حربة.

بالنسبة للغيابات عن صفوف مانشستر يونايتد في مباراة اليوم، سيتم إراحة كريستيانو رونالدو وفاران و ماجواير و لوك شاو وبقية الأسماء الأساسية في الفريق، مع استمرار غياب ماركوس راشفورد و كافاني بسبب الإصابة.

تشكيلة مان يونايتد المتوقعة في مباراة اليوم أمام وست هام في كأس الرابطة

حراسة المرمى: دين هندرسون

خط الدفاع: أليكس تاليس – اريك بايلي – فيل جونس / ليندلوف – دالوت

خط الوسط: فريد – فان دي بيك – خوان ماتا

خط الهجوم: جادون سانشو – جيسي لينجارد – أنتوني مارسيال

اقرأ ايضًا

مقالات قد تعجبك