أهدافكرة القدم الأوروبية

شاهد فيديو اهداف مباراة انتر ميلان وفيورنتينا في الدوري الايطالي..الأفاعي تلدغ الفيولا بثلاثية

شاهد فيديو اهداف مباراة الانتر وفيورنتينا في الجولة الخامسة ببطولة الدوري الايطالي «السيري آ»، ضمن أهم مباريات اليوم الثلاثاء 21-9-2021، والتي أقيمت على ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا).

تصدر إنتر ميلان الدوري الايطالي مؤقتا بعدما ساعدت أهداف إيدن جيكو وإيفان بريشيتش حامل اللقب في قلب الطاولة على مضيفه فيورنتينا والفوز 3-1.

وسجل المهاجم البوسني جيكو بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني، وذلك بعد ثلاث دقائق من هدف ماتيو دارميان الذي أدرك به التعادل 1-1 للضيوف وألغى تقدم فيورنتينا عبر ريكاردو سوتيل في الشوط الأول، وحسم بريسيتش الفوز لإنتر في وقت متأخر.

ورفع إنتر رصيده إلى 13 نقطة من خمس مباريات، متقدما بفارق نقطة واحدة عن نابولي صاحب المركز الثاني الذي يتطلع للحفاظ على سجله المثالي عندما ينتقل لمواجهة سامبدوريا غدا الأربعاء.

ويحتل فيورنتينا، الذي لعب بعشرة لاعبين بعد طرد نيكولاس جونزاليز قبل 12 دقيقة من النهاية، المركز السادس بتسع نقاط بعد خسارته الثانية في الموسم.

وواصل سيموني إنزاجي بدايته المثالية مع الانتر في الدوري الايطالي، ونجح في استعادة الثقة سريعًا بعد الخسارة أمام ريال مدريد في الجولة الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الماضي.

وحقق الانتر الفوز على بولونيا في الجولة الماضية بنتيجة (6-1)، وقبل ذلك تعادل أمام سامبدوريا، وحقق هيلاس فيرونا وجنوى.

وسعى اليوم إنزاجي إلى تجاوز أول اختبار حقيقي في الدوري الايطالي هذا الموسم بتحقيق الانتصار على فيورنتينا من أجل خطف الصدارة ولو بشكل مؤقت، ولتوثيق علاقته بجماهير النيراتزوري قبل مواجهة أتلانتا الصعبة في الجولة المقبلة.

في المقابل كان فيورنتينا قد انتفض بعد خسارته في الجولة الأولى أمام روما، وحقق ثلاث انتصارات متتالية بنفس النتيجة (2-1)، على حساب تورينو، أتلانتا، وجنوى على الترتيب، قبل ان يتعرض لهزيمته الثانية في السيريا آ امام الانتر.

مقالات ذات صلة