شاهد فيديو اهداف مباراة الكويت والسلط في كأس الاتحاد الآسيوي..العميد يكتفي بثنائية

مشاهدة اهداف الكويت والسلط في نصف نهائي كأس الاتحاد الاسيوي اليوم الثلاثاء 21-9-2021..

شاهد فيديو اهداف مباراة الكويت والسلط في نصف نهائي  بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 21-9-2021، والتي استضافها استاد نادي الكويت.

تأهل الكويت الكويتي الى المباراة النهائية ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2021 عقب فوزه على نظيره الاردني فريق السلط بثنائية نظيفة، ليضرب موعدا مع المحرق البحريني يوم 20 أكتوبر المقبل.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم الكويت الكويتي بهدفين دون رد، افتتح التسجيل اللاعب “فيصل الحربي” في الدقيقة 12، قبل أن يُضاعف النتيجة اللاعب الكونجولي “ديوميرسي مبوكاني” عند الدقيقة 42 بضربة رأسية.

وكان المحرق حجز مقعده للنهائي يوم أمس الاثنين عقب تغلبه في المنامة على حامل اللقب العهد اللبناني بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها النيجيري موسيس أتيدي (68) وأحمد الشروقي (86) وعبدالله أحمد الحايكي (90+2).

ويلتقي الأربعاء في “نصف نهائي باقي المناطق” ناساف كارشي الأوزبكي مع موهون باغان الهندي، على أن تقام المباراة النهائية للبطولة في 25 نوفمبر على أرض ممثل الغرب.

وتأهل نادي الكويت إلى نصف نهائي الغرب ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعدما تصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات.

وتعد عودة الفريق الكويتي الذي توج باللقب ثلاث مرات أعوام 2009 و2012 و2013 إلى الأدوار الإقصائية في البطولة هي الأولى له منذ 6 سنوات، عندما بلغ قبل نهائي نسخة عام 2015.

على الجهة المقابلة، صعد السلط الاردني إلى هذا الدور كأحد أفضل الفرق الحاصلة على المركز الثاني، بعدما نال وصافة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات.

وتقام مواجهات نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي من مباراة اقصائية واحدة بدلًا من نظام الذهاب والإياب بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا داخل القارة الصفراء.

شاهد فيديو اهداف مباراة الكويت والسلط في كأس الاتحاد الآسيوي

اقرأ ايضا..

زر الذهاب إلى الأعلى