أخبار الرياضةأخبار الرياضة في قارة آسيافيديو أهداف مباريات اليومفيديو الاهدافمباريات اليوم حول العالم

شاهد فيديو اهداف مباراة الفيصلي وسحاب في ربع نهائي كأس الاردن..ركلات الترجيح تبتسم للزعيم

شاهد ركلات الترجيح بين الفيصلي وسحاب اليوم الثلاثاء 21-9-2021..

شاهد فيديو اهداف مباراة الفيصلي وسحاب في ربع نهائي كأس الاردن، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021، والتي أقيمت على ستاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء.

تأهل الفيصلي بصعوبة الى نصف نهائي كأس الأردن 2021 بعد فوزه بركلات الترجيح على سحاب بنتيجة 6-5، بعد نهاية الوقت الاصلي من زمن المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وضرب حامل اللقب الفيصلي موعداً امام غريمه التقليدي الوحدات في نصف النهائي بعد تأهل الأخضر على حساب الجزيرة في وقت لاحق اليوم.

بدأ نادي الفيصلي مشواره في كأس الاردن 2021 من دور 32 بمواجهة اتحاد الرمثا وفاز عليه بنتيجة (6-1)، وفي ثمن النهائي اصطدم بفريق الرمثا وتجاوزه بهدفٍ دون رد سجله اللاعب مجدي العطار.

وسعى الفيصلي اليوم إلى إزاحة نادي سحاب من طريقه نحو مواصلة رحلة الحفاظ على الكأس للموسم الثاني على التوالي والمرة الـ21 في تاريخه، ولإنقاذ موسمه بعدما ابتعد بنسبة كبيرة عن المنافسة على لقب الدوري الاردني.

على الجهة المقابلة، شهدت الفترة القليلة الماضية استفاقة نادي سحاب بشكل مُلفت، فبعدما ظل حتى الجولة العاشرة في الدوري الاردني دون انتصار، نجح في تحقيق 4 انتصارات متتالية، وتعادلين قبل أن يخسر في الجولة الماضية أمام الرمثا.

وتضمنت استفاقة نادي سحاب مشواره في كأس الاردن، حيث أطاح بفريق الخالدية من دور الـ32 بعدما فاز عليه بهدفٍ دون رد، قبل أن يُقصي نادي شباب الأردن في دور الـ16 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي (1-1).

شاهد فيديو اهداف مباراة الفيصلي وسحاب في ربع نهائي كأس الاردن

اقرأ ايضا..