نتيجة مباراة الوحدات والجزيرة في كأس الاردن.. المارد الأخضر إلى نصف النهائي

تقرير مباراة الوحدات والجزيرة في ربع نهائي الكأس اليوم الثلاثاء 21-9-2021..

تعرف على نتيجة مباراة الوحدات والجزيرة في ربع نهائي بطولة كأس الاردن، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021.

تأهل فريق الوحدات إلى نصف نهائي كأس الاردن 2021، بعدما فاز على الجزيرة بنتيجة (2-0)، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء ضمن ربع النهائي على استاد عمان الدولي.

ودخل الوحدات اللقاء بالتشكيلة التالية: احمد عبدالستار – فراس شلبايه – دانيال عفانة – أحمد ثائر – محمد الدميري – يزن العرب – خالد عصام – انس العوضات – سليمان ابو زمع – رجائي عايد – عبدالعزيز نداي.

بينما جاءت تشكيلة الجزيرة كالآتي: وليد عصام – جبر خطاب – زيد الزواهره – خضر الحاج – احمد ابو الشعيره – ابراهيم سعادة – علي علوان – عامر جاموس – نور موافي – عمر قنديل – ليث حبول.

وأنهى الوحدات الشوط الأول متقدمًا في النتيجة بهدفٍ دون رد سجله أنس العوضات في الدقيقة (23)، بعدما استلم كرة خارج منطقة الجزاء ورواغ لاعب الجزيرة قبل أن يطلق تسديدة أرضية قوية استقرت داخل شباك الحارس وليد عصام.

وفي الشوط الثاني أكد العوضات تفوق الوحدات بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة (73)، حينما تلقى تمريرة طولية من رجائي وضعته في مواجهة المرمى ليسدد كرة من فوق الحارس عصام لتتهادى في شباكه.

جدير بالذكر أن فريق الوحدات بلغ الدور ربع النهائي ببطولة كأس الاردن، بعدما فاز في الدور التمهيدي على شباب حوارة بنتيجة (4-1)، والجليل في ثمن النهائي برباعية نظيفة.

شاهد فيديو اهداف مباراة الوحدات والجزيرة في كأس الاردن.. العوضات يحسمها للأخضر

اقرأ ايضا..

زر الذهاب إلى الأعلى