أخبار الرياضةأخبار الرياضة في قارة آسيامباريات اليوم حول العالم

موعد مباراة الوحدات والجزيرة في كأس الاردن والقنوات الناقلة

متى موعد مباراة الوحدات والجزيرة في ربع نهائي الكأس؟

تعرف على موعد مباراة الوحدات والجزيرة في الدور ربع النهائي ببطولة كأس الاردن، والقنوات الناقلة لها، والمقرر إقامتها على استاد عمان الدولي.

يدخل الوحدات المباراة بحالة معنوية مرتفعة، بعد تصدر جدول ترتيب الدوري الاردني، ويمني النفس لمواصلة مشواره في كأس الأردن، للمنافسة على الثنائية المحلية.

وتميل الأفضلية لصالح الوحدات، حيث تعج صفوفه بكوكبة بارزة من اللاعبين يتقدمهم الحارس عبد الله الفاخوري ويزن العرب وفراس شلباية وعبد الله نصيب وأحمد إلياس وأنس العوضات واللبناني أحمد زريق والسنغالي انداي.

كان الوحدات بلغ الدور ربع النهائي ببطولة كأس الاردن، بعدما فاز في الأدوار التمهيدية على شباب حوارة بنتيجة 4-1، والجليل برباعية نظيفة.

في المقابل يسعي الجزيرة لتحقيق مفاجأة أمام الوحدات، من خلال التحفظ الدفاعي والاعتماد على المرتدات، حيث يُعاني الفريق من فقدان عناصر الخبرة، بعد احتراف نور الروابدة وعبد الله العطار، ولذلك يعتمد على وجوه شابة، يبرز منها عامر جاموس وحمزة الصيفي ونور موافي إلى جانب علي علوان.

وتأهل الجزيرة للدور ربع نهائي بكأس الأردن عقب فوزه على منشية بني حسن بهدفين نظيفين، وعلى الأهلي بفارق ركلات الترجيح 10-9.

وتقام مباريات ربع نهائي كأس الأردن وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة، وتنطلق المباريات في اليومين المقبلين، فيما تم تأجيل مباراة معان والسلط لتقام يوم 4 أكتوبر المقبل، نظرًا لمشاركة الأخير في كأس الاتحاد الآسيوي.

ما هو موعد مباراة الوحدات والجزيرة في ربع نهائي الكأس؟

يحين موعد مباراة الوحدات والجزيزة في ربع نهائي كأس الأردن يوم الثلاثاء الموافق 21-9-2021، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، 15:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة الوحدات والجزيزة في ربع نهائي الكأس على القناة الأردنية الرياضية، كما ينقل موقع ميركاتو داي بث مباشر لأحداث اللقاء.

اقرأ ايضا..

مقالات قد تعجبك