أخبار كرة القدم الأوروبيةالأخبارالمباراة القادمةمباريات الاحد الكروي

نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الايطالي.. التعادل يفرض كلمته

تعرف على نتيجة مباراة ميلان ويوفنتوس في الجولة الرابعة ببطولة الدوري الايطالي «السيري آ»، ضمن أهم مباريات اليوم الاحد 19-9-2021.

فرض التعادل الإيجابي كلمته على قمة مباريات الجولة الرابعة في الدوري الايطالي بين يوفنتوس وميلان بنتيجة (1-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو.

وبتلك النتيجة، رفع يوفنتوس رصيده إلى نقطتين فقط ويتراجع للمركز الـ18 بجدول الترتيب، بينما أصبح في رصيد ميلان 10 نقاط في المركز الثاني بالتساوي مع المتصدر الإنتر.

دخل يوفنتوس اللقاء بالتشكيلة التالية: فويتشيك تشيزني – أليكس ساندرو – دانيلو – جورجيو كيليني – ليوناردو بونوتشي – مانويل لوكاتيلي – رودريجو بينتاكور – أدريان رابيو – خوان كوادرادو – باولو ديبالا – ألفارو موراتا.

بينما جاءت تشكيلة ميلان كالآتي: مايك مينيان – فوكايو توموري – سيمون كايير – أليسيو رومانيولي – ثيو هيرنانديز – فرانك كيسي – ساندرو تونالي – أليكسس سايليمايكرس – براهيم دياز – رافائيل لياو – أنتي ريبيتش.

أنهى يوفنتوس الشوط الأول متقدمًا في النتيجة بهدفٍ دون رده سجله ألفارو موراتا في الدقيقة الرابعة بعد هجمة مرتدة سريعة، من صناعة باولو ديبالا.

واستغل ديبالا كرة عائدة من دفاع يوفنتوس بعد ضربة ركنية لميلان، ومررها مباشرة إلى موراتا القادم بسرعة كبيرة من قبل منتصف الملعب استلم الكرة وتقدم بها قبل أن يسدد كرة من فوق الحارس مايك مينيان استقرت داخل شباكه.

ويعد هدف موراتا هو اسرع هدف لفريق يوفنتوس ضد ميلان في الدوري الايطالي منذ عام 1996، حينما سجل انطونيو كونتي لصالح السيدة العجوز في شباك الروسونيري.

وفي الشوط الثاني نجح ميلان في تعديل النتيجة عن طريق أنتي ريبيتيش، وبالتحديد عند الدقيقة (76)، حينما أرتقى لكرة عرضية جاءت من ساندرو تونالي من الركنية برأسية قوية أرتطمت في القائم وتهادت داخل شباك تشيزيني، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1).

اقرأ ايضًا..

أخبار أخرى