أخبار الكرة الأفريقيةأهداف مباريات اليومالأخبارالمباراة القادمة

شاهد فيديو اهداف مباراة اليوم بين وفاق سطيف وفورتون في دوري ابطال افريقيا..ريمونتادا قوية للنسور

شاهد فيديو اهداف مباراة وفاق سطيف وفورتون في إياب الدور التمهيدي الأول ببطولة دوري ابطال افريقيا، ضمن مباريات اليوم الاحد 19 سبتمبر 2021.

أتجهت الأنظار الى ملعب 8 مايو 1945 بمدينة سطيف الجزائرية لمشاهدة اللقاء الهام والمرتقب بين وفاق سطيف وضيفه الجامبي فوزتون في إياب الدوري التمهيدي الاول ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2021.

صعد نادي وفاق سطيف الجزائري إلى الدور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا إثر تغلبه على ضيفه فورتون الجامبي بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الاصلي من المباراة بنتيجة 3-صفر.

وكانت مهمة نسور الهضاب اليوم صعبة بعد ان تعرض الفريق لهزيمة ثقيلة في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة على ملعب الاستقلال بجامبيا، وسعي وفاق سطيف الى استغلال عامل الأرض والدخول في اجواء المباراة سريعاً حيث استطاع تسجيل الهدف الاول مبكرا في الدقيقة الرابعة من نيران صديقة.

وفي الدقيقة 20 سجل وفاق سطيف الهدف الثاني “رياض بن عياد” لينتهي الشوط الاول بتفوق أصحاب الارض بهدفين نظيفين.

وخلال الشوط الثاني سجل “عبد المؤمن جابو” الهدف الثالث لسطيف في الدقيقة 67 من ضربة رأسية، وبقيت النتيجة على حالها حتى احتكم الفريقين لركلات الجزاء التي حسمها النسور بنتيجة 5-4.

كانت الدقيقة 60 قد شهدت طرد لاعب من فورتون ليكمل الفريق الجامبي المباراة بعشرة لاعبين.

جدير بالذكر ان وفاق سطيف الجزائري لم ينجح في التأهل الى بطولة دوري ابطال افريقيا الموسم الماضي، حيث كانت اخر مشاركات الفريق الجزائري بالبطولة فى موسم 2018 الذى تم اقصاءه منه فى الدور نصف النهائي امام نادي الاهلي المصري.

وانطلقت صافرة بداية مباراة وفاق سطيف وفورتون في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت جرينتش.

ونقل بث مباشر مباراة وفاق سطيف وفوزتون في دوري ابطال افريقيا على القناة الجزائرية الأرضية، كما نقل اللقاء على القناة الوطنية الامازيغية.

اهداف مباراة اليوم بين وفاق سطيف وفورتون في دوري ابطال افريقيا

اقرأ ايضا..

أخبار أخرى