تشكيلة تشيلسي المتوقعة في مباراة اليوم أمام توتنهام.. بوليسيتش الغياب الوحيد

كيف سيلعب توماس توخيل أمام فريق نونو اسبرينتو في دربي لندن؟

تعرف على تشكيلة تشيلسي المتوقعة في مباراة اليوم أمام توتنهام ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، والمقرر إقامتها على ملعب توتنهام الجديد بداية من الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش، 17:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت السعودية.

يدخل تشيلسي مباراة اليوم أمام توتنهام بمعنويات عالية، بعد النتائج المميزة التي بدأ بها الموسم الجديد، بالاضافة إلى الفوز وسط الأسبوع الماضي على حساب زينت الروسي في أولى جولات مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ومن المنتظر أن يستمر توماس توخيل على نفس التشكيل الأساسي خلال مباراة اليوم في دربي لندن أمام توتنهام، وذلك بالزج بالسنغالي إدوادو ميندي في حراسة المرمى، و أمامه الثلاثي أندرياس كريستينسن، وأنطونيو روديجر و الاسباني سيزار أزبيلكويتا، في خطة 3 4 2 1

وفي خط وسط الميدان، من المرجح استمرار المدير الفني الالماني على ثنائية ماتيو كوفاسيتش و جورجينيو في محور وسط الميدان، في ظل عدم الجاهزية التامة للفرنسي نجولو كانتي، على ان يتواجد على الطرف الأيمن دانييل جيمس، وعلى اليسار ماركوس ألونسو.

ويبقى التغيير الوحيد المنتظر خلال مباراة اليوم من جانب تشيلسي هو البدأ بالدولي الألماني كاي هافيرتز بدلاً من الدولي المغربي حكيم زياش في ثنائية خلف المهاجم بجانب ماسون ماونت.

وفي قلب الهجوم، من المستبعد الاعتماد في مباراة اليوم الهامة على الالماني تيمو فيرنر، في ظل الجاهزية الكبيرة للمهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو.

بالنسبة لغيابات نادي تشيلسي في مباراة اليوم أمام توتنهام، يعتبر الدولي الأمريكي كرستيان بوليسيتش المصاب في الكاحل، الغياب الوحيد عن صفوف البلوز خلال ديربي لندن.

تشكيلة تشيلسي المتوقعة في مباراة اليوم أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز:

 

حراسة المرمى: إدواردو ميندي

خط الدفاع: اندرياس كريستينسن – أنطونيو روديجر – سيزار أزبيليكويتا

خط الوسط: جورجينيو – ماتيو كوفاسيتش – دانييل جيمس – ماركوس ألونسو – كاي هافرتز – ماسون ماونت

خط الهجوم: روميلو لوكاكو

اقرأ ايضًا

زر الذهاب إلى الأعلى