كرة القدم الآسيويةمباريات السبت الكروي

التعادل الايجابي يخيم على مباراة الوصل والوحدة في الدوري الاماراتي ادنوك

خيم التعادل الايجابي 1-1 على مباراة الوصل وضيفه الوحدة خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد زعبيل بمدينة دبي، في الجولة الرابعة من الدوري الاماراتي ادنوك «دوري الخليج العربي الاماراتي»، ضمن مباريات اليوم السبت 18-9-2021

وتقدم الوصل بهدف سجله “علي حسن سالمين” في الدقيقة السادسة، قبل ان يتعادل الوحدة بهدف سجله “جواو بيدرو” في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

بهذه النتيجة رفع الوصل رصيده خمس نقاط في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الاماراتي، كما رفع الوحدة رصيده إلى ست نقاط في المركز السادس.

وفاز صاحب الأرض في مباراة اليوم «الوصل» في الجولة الافتتاحية على بني ياس، وتعادل في الجولة الثانية مع خورفكان، قبل أن يتلقى الهزيمة الأولى على يد الشارقة في الجولة الماضية.

أما الوحدة فقد بدأ حملته في الدوري الاماراتي ادنوك بالفوز على العروبة في الجولة الأولى، ثم تعادل مع بني ياس وخورفكان في الجولة الثانية والثالثة على الترتيب.

ودخل الوحدة مباراة اليوم أمام الوصل بمعنويات مرتفعة وعينه على تحقيق الفوز الثاني محليًا، بعدما نجح في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا على حساب مواطنه الشارقة منتصف الأسبوع الماضي.

ونقل بث مباشر مباراة الوصل والوحدة على قناة أبو ظبي الرياضية 2، بصوت المعلق الرياضي الاماراتي «حازم عبدالسلام»، كما نقل على قناة دبي الرياضية 1، بصوت المعلق الاماراتي «أحمد الشحي».

اقرأ ايضا..

مقالات ذات صلة