كرة القدم الآسيوية

نتيجة مباراة الفيصلي والفيحاء في الدوري السعودي..العنابي يحسم ديربي سدير

تعرف على نتيجة مباراة الفيصلي والفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين، “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان”، في قمة مباريات اليوم الخميس 16 سبتمبر 2021، والتي أقيمت على على “ملعب مدينة المجمعة الرياضية”.

حسم الفيصلي ديربي سدير لصالحه عقب فوزه على الفيحاء بهدف دون مقابل، في افتتاح الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022.

بهذا الفوز رفع الفيصلي رصيده الي النقطة السابعة وتقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي الى المركز السابع مؤقتاً، في المقابل تجمد رصيد الفيحاء عند 7 نقاط في المركز الثالث.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم الفيصلي بهدف دون رد، سجله الفرنسي “رومان أمالفيتانو” في الدقيقة التاسعة، وشهدت الدقيقة الأخيرة ألغت تقنية الفيديو هدف للفيحاء بداعي التسلل.

وخلال الشوط الثاني عزز لاعب الرأس الأخضر “جوليو تافاريس” تقدم الفيصلي وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 77، قبل أن تتدخل تقنية الفار مرة آخري في اللقاء وتلغى هدفاً لنفس اللاعب في الدقيقة 73.

وفي الدقائق الأخيرة من زمن المباراة تحديدا الدقيقة 87 سجل الفيحاء هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب “سلطان مندش”، وشهدت الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل من ضائع طرد لاعب الفيصلي جويليرمي أوجوستو.

انطلقت صافرة بداية ديربي سدير بين الفيصلي والفيحاء في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية، 17:30 بتوقيت جرينتش.

ونقل بث مباشر الفيصلي والفيحاء في الفيصلي مباراة اليوم في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط، جمعهم من 4 مباريات، فاز عنابي سدير في مباراة واحدة، وتعادل في مباراة، ووتعرض لهزيمتين.

على الجانب الآخر يتواجد الفيحاء في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 7 نقاط، حصدهم من فوزين وتعادل، وله مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة.

يذكر ان آخر مباراة جمعت بين الفريقين كانت يوم 1-2-2020 بالموسم الماضي في الدوري السعودي للمحترفين، وانتهى اللقاء بفوز الفيحاء بنتيجة 2-1.

مقالات ذات صلة