ملخص واهداف مباراة ليفربول وميلان في دوري ابطال اوروبا..قذيفة هندرسون تحسم الملحمة

اهداف مباراة ليفربول وميلان اليوم الاربعاء 15-9-2021..

فيديو ملخص واهداف مباراة ليفربول وميلان في دوري ابطال اوروبا، ضمن قمة مباريات اليوم الاربعاء 15 سبتمبر 2021، في الجولة الاولى للمجموعة الثانية، والتي تضم أتلتيكو مدريد ووبورتو، والتي أقيمت على ملعب أنفيلد روود.

تغلب ليفربول الإنجليزي بصعوبة على ضيفه ميلان الإيطالي بنتيجة 3-2، ضمن الجولة الأولي من دور المجموعات، والتي شهدت تعادلا سلبيا بين طرفي المجموعة الآخر أتلتيكو مدريد الإسباني وضيفه بورتو البرتغالي.

افتتح الظهير الأيمن لليفربول “أليكساندر أرنولد” اهداف المباراة عند الدقيقة التاسعة بعد ان استلم تمريرة محمد صلاح وأخترق الدفاع الايطالي وسدد كرة اصطدمت بالمدافع توموري وذهبت ساقطة في شباك الحارس الفرنسي “ميك مايغنان”.

وفي الدقيقة 13 أضاع محمد صلاح فرصة مضاعفة النتيجة لليفربول بعد أن أهدر ركلة جزاء تصدى لها ببراعة حارس ميلان “ميك مايغنان”.

وفي الخمس دقائق الأخيرة من زمن الشوط الاول قلب ميلان الطاولة على مضيفه وسجل هدفين خلال دقيقتين فقط، وسجل هدف التعادل “أنتي ريبيتش” في الدقيقة 42، قبل ان يسجل اللاعب “براهيم دياز” الهدف الثاني.

ومع بداية الشوط الثاني استطاع محمد صلاح أن يسجل هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 49 مستغلا تمريرة سحرية من أوريجي.

وبهدفه الذي سجله في الدقيقة 49، واصل صلاح التسجيل مع ليفربول للمباراة الثالثة على التوالي هذا الموسم ، معززا رقمه القياسي في صدارة الهدافين التاريخيين لليفربول في دوري الأبطال برصيد 26 هدفا.

ووصل صلاح إلى الهدف رقم 29 في مسيرته بدوري الأبطال مع كل الفرق التي لعب لها (بازل السويسري وتشيلسي الإنجليزي وروما الإيطالي)، حيث سجل هدفا مع بازل وهدفين مع روما و26 هدفا مع ليفربول.

وابتعد صلاح بفارق أربعة أهداف عن معادلة رقم الكاميروني صامويل إيتو، صاحب المركز الثاني كأكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا في المسابقات الأوروبية والتي يتصدرها الإيفواري ديديه دروجبا برصيد 44 هدفا.

ومارس فريق المدرب يورجن كلوب ضغطا هجوميا رهيبا وعاد لاسترجاع الأسبقية بهدف ثالث جاء عن طريق القائد جوردان هندرسون، الذي سدد كرة على الطائر استقرت في المرمى الميلاني في الدقيقة 69.

وحاول ليفربول تأمين انتصار بهدف رابع لكن ميلان ظل يدافع عن مرماه حتى اللحظات الأخيرة وتجنب الخروج بهزيمة عريضة من “الريدز” الذي أضاع لاعبوه الكثير من الفرص.

وضمن المجموعة ذاتها، تعادل أتلتيكو مدريد الإسباني مع بورتو البرتغالي سلبا، في مباراة أقيمت على ملعب “ونداميتروبيليتانو” معقل الأتلتي.

وتصدر ليفربول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، يليه كل من الأتلتي وبورتو بنقطة، وميلان أخيرا دون رصيد.

واستهل ليفربول مشواره في دوري أبطال أوروبا 2021-2022، بعد بدايته القوية في الدوري الإنجليزي، حيث تعادل في مباراة واحدة وحقق 3 إنتصارات أخرها الفوز علي ليدز بثلاثية نظيفة، في ليلة تاريخية للنجم المصري محمد صلاح، والذى وصل لـ 100 هدف مع الريدز كخامس أسرع لاعب يصل لهذا الرقم في البريميرليج.

وبحث اليوم النجم المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد ميلان، عن هدفه الـ 26 في بطولة دوري أبطال أوروبا علي مر تاريخ مشاركته مع الريدز، في المسابقة القارية.

على الجانب الأخر، يمر فريق ميلان الإيطالي بقيادة ستيفانو بيولي بفترة مستقرة في مسابقة الكالتشيو هذا الموسم.

وقدم ميلان بداية أكثر من رائعة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث حقق 3 إنتصارات متتالية في البطولة، ليتقاسم صدارة ترتيب جدول المسابقة، برصيد 9 نقاط مع كلاً من روما ونابولي.

اهداف مباراة ليفربول وميلان