كرة القدم الآسيوية

مباراة الشارقة والوحدة يلا شوت ببطولة دوري ابطال اسيا

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر يلا شوت لمشاهدة مباراة الشارقة والوحدة في بطولة دوري ابطال اسيا، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021.

يخوض الشارقة الاماراتي مباراة هامة وقوية على ملعبه عندما يستضيف مواطنه الوحدة في دور الـ 16 (الاقصائي) ببطولة دوري أبطال آسيا 2021-2022.

تنطلق صافرة بداية مباراة الشارقة والوحدة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت جرينتش.

ينقل بث مباشر مباراة الشارقة والوحدة في دوري أبطال آسيا على قناة Ssc السعودية الناقل الحصري للبطولة، ويبث اللقاء على قناة Ssc 6 بصوت المعلق الرياضي السعودي “عبدالله الغامدي”.

وستكون هذه المواجهة الثالثة بين فريقين من الإمارات في تاريخ بطولة دوري أبطال آسيا، حيث كانت المواجهة الأولى بين العين والجزيرة في دور الـ16 عام 2014، والثانية بين العين والأهلي في ذات الدور عام 2015.

ويعود الشارقة إلى الأدوار الإقصائية للمرة الثانية في تاريخه ببطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد مرور 17 عاماً على ظهوره في ربع نهائي نسخة عام 2005 قبل أن يخسر أمام سيونجنان ايلهوا تشونما الكوري الجنوبي.

في المقابل كان الوحدة تأهل إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا نسخة عام 2004 قبل أن يخسر في تلك المرحلة أمام باختاكور الأوزبكي.

وكان الشارقة تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط لتراكتور الإيراني و7 لباختاكور الأوزبكي ونقطتين للقوة الجوية العراقي.

في المقابل حصل الوحدة على المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة من ست مباريات، بفارق نقطتين خلف بيرسيبوليس الإيراني، مقابل 3 نقاط لغوا الهندي ونقطتين للريان القطري.

جدير بالذكر أن جميع مواجهات دور 16 ببطولة دوري ابطال اسيا ستقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة فقط، وليست بنظام الذهاب والإياب.

تشكيلة الشارقة الاساسية اليوم | عادل الحوسني – الحسن صالح – شاهين عبدالله – كايو – خالد باوزير – عبدالله غانم – خالد ابراهيم – بيرنارد دوارتي – ماجد راشد – بين مالانجو – أوتابيك شو كوروف.

تشكيلة الوحدة الاساسية اليوم | محمد الشامسي – محمد المنهالي – محمود خميس – خليل ابراهيم – جواو بيدرو – خميس اسماعيل – لي ميونج جو – خوسيه أنخيل – أحمد راشد – فارس جمعة – عمر خربين.

مقالات ذات صلة