مُحدث

نتيجة مباراة الاهلي والتعاون في الدوري السعودي.. « ما زال الانتصار عاصيًا»

تقرير مباراة أهلي جدة والتعاون في دوري المحترفين السعودي..

تعرف على نتيجة مباراة الاهلي والتعاون في الجولة الرابعة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين»، ضمن مباريات اليوم الاحد 12-9-2021.

فرض التعادل الإيجابي بنتيجة (1-1) نفسه على مباراة الاهلي ومستضيفه التعاون، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاحد، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وبهذه النتيجة يظل الانتصار عاصيًا على الاهلي والتعاون في الدوري السعودي هذا الموسم، حيث تعادل الراقي في الثلاث جولات الماضية، أما سكري القصيم خسر مباراتين وتعادل مرة واحدة.

وبدأ نادي التعاون اللقاء بقوة، ونجح في تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة التاسعة عن طريق المهاجم الكاميروني ليندر توامبا، وذلك بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء وتلاعب بالدفاع قبل يسدد كرة تحول مسارها واستقرت داخل الشباك.

وسنحت العديد من الفرص لنادي التعاون بعد ذلك لعل أبرزها تسديدتين لوفانور هنريكي، الأولى في الدقيقة (11)، والتي تصدى لها العويس ببراعة، والثانية في الدقيقة (26) ووجدت ايضًا تألق الحارس الدولي السعودي.

وانتصف فرصتي نادي التعاون الظهور الأول للنادي الاهلي وكان في الدقيقة (21) حين أنفرد باولينيو بالمرمى وسدد كرة تصدى لها كاسيو بسهولة في المرة الأولى، وأبعدها ببراعة في الثانية إلى الركنية.

وفرض العويس نفسه نجمًا للشوط الأول بعدما تصدى لتسديدة فهد الرشيدي الصاروخية من خارج منطقة الجزاء وحولها إلى الركنية في الدقيقة (40)، لينتهي الشوط الأول بتقدم سكري القصيم على الراقي بهدفٍ دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل التعاون اعتماده على التسديد من خارج منطقة الجزاء وهذه المرة، أطلق ساندرو مانويل تصويبة قوية في الدقيقة (56) مرت بجوار القائم بقليل.

وخطف الاهلي هدف التعادل في الدقيقة (63)، عن طريق باولينيو، بعد ثنائية رائعة بين الحسن نداو وفيليب براداريتش، سدد السنغالي كرة من فوق الحارس وأكملها البرازيلي في المرمى.

وحاول كاكو مباغتة العويس في الدقيقة (73)، حين تلقى تمريرة من توامبا خارج منطقة الجزاء سددها ملتفة في الزاوية البعيدة ولكن حارس الراقي تصدى لها ببراعة.

وكاد الحسن نداو يخطف هدف الانتصار بالضربة القاضية في الدقيقة (90)، ولكن تسديدته المباشرة لكرة عرضية جاءت من الجهة اليسرى، مرت بمحاذاة القائم، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1).

اضغط هنا لمشاهدة فيديو اهداف مباراة الاهلي والتعاون في الدوري السعودي