مُحدث

ملخص واهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في الدوري الاسباني.. «هاتريك بنزيمة يُزين البرنابيو الجديد»

اهداف مباراة ريال مدريد وسلتا فيغو في اللا ليجا اليوم 12 سبتمبر 2021..

شاهد فيديو ملخص واهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في اليوم الثاني من الجولة الرابعة ببطولة الدوري الاسباني «لا ليجا»، ضمن مباريات اليوم الاحد 12-9-2021.

زين هاترك النجم الفرنسي كريم بنزيمة عودة ملعب سانتياجو برنابيو للدوران في انتصار ريال مدريد على سيلتا فيغو بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الرابعة في الدوري الاسباني.

وتعد مباراة ريال مدريد اليوم أمام سيلتا فيغو هي الأولى له منذ 559 يومًا، بسبب عمليات التجديد التي ستستمر حتى نهاية العام المقبل دون التأثير على إقامة باقي مباريات النادي الملكي على أرضية الملعب.

وكانت آخر مباراة خاضها ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو يوم 1 مارس 2020، حين فاز في الكلاسيكو على غريمه التقليدي برشلونة بهدفين دون رد، بالجولة الـ26 من الدوري الاسباني موسم 2019/2020.

وسجل اهداف ريال مدريد أمام سيلتا فيغو اليوم، كريم بنزيمة في الدقائق (24 و46 و87)، وفينيسيوس جونيور (55)، والوافد الجديد إدواردو كامافينجا (72)، بينما سجل هدفي الفريق الضيف كل من سانتي مينا (4)، وفرانكو سيرفي (31).

وبهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 10 نقاط في صدارة ترتيب االلا ليجا، في المقابل تجمد رصيد سيلتا فيغو عند نقطة وحيدة في المركز الـ18.

دخل الفريقين اجواء المباراة بشكل سريع، وباغت سيلتا فيغو صاحب الأرض بالهدف الأول في الدقيقة الرابعة، بعدما استغل إياجو اسباس خطأ فادح من دفاع المرينجي ومرر كرة داخل منطقة الجزاء إلى سانتي مينا الذي لم يتوان في وضع الكرة بشباك كورتوا.

تواصلت كوراث دفاع ريال مدريد وكاد يتلقى الهدف الثاني في الدقيقة (18)، حين أنفرد أسباس ومينا بمرمى كورتوا، ولكن عودة ناتشو فيرنانديز أنقذت الموقف.

وأعاد كريم بنزيمة ريال مدريد إلى المباراة بتسجيله هدف التعادل عند الدقيقة (24)، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من فيدريكو فالفيردي.

ولم تدم فرحة الفريق الملكي كثيرًا، حيث نجح فرانكو سيرفي في وضع سيلتا فيغو بالمقدمة من جديد بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة (31)، بعدما قابل عرضية أرضية بكعب القدم ارتطمت في القائم وعادت له من جديد ليسكنها في الشباك بسهولة.

وتعادل كريم بنزيمة مجددًا لريال مدريد في الدقيقة (39)، بعد أن قابل عرضية كارلوس كاسيميرو برأسية في الشباك، ولكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول بتقدم سيلتا فيغو بنتيجة (2-1).

الملكي يقلب الطاولة

وعاد كريم بنزيمة مع بداية الشوط الثاني ليسجل هدف التعادل وهذه المرة تم احتسابه وبالتحديد في الدقيقة (46)، إثر تلقيه كرة عرضية من الظهير الأيسر ميجيل جويتريز وسدد رأسية قوية في الشباك.

ووضع البرازيلي فينيسيوس جونيور ريال مدريد في المقدمة لأول مرة في الدقيقة (55)، بعدما تلقى كرة على الجهة اليسرى وانطلق بسرعة قبل أن يسدد كرة أسفل يمين الحارس ماتياس ديتورو.

وأكد الوافد الجديد إدواردو كافامينجا تفوق ريال مدريد في الشوط الثاني بتسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة (72) من متابعة لتسديدة مودريتش المرتدة من يد الحارس، بعد دخوله كبديل لإيدين هازارد بـ 6 دقائق فقط.

وزاد كريم بنزيمة الغلة بإحرازه الهدف الخامس والهاتريك في الدقيقة (87)، من علامة الجزاء، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد على سيلتا فيغو بنتيجة (5-2).

ملخص واهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في الدوري الاسباني