ملخص واهداف مباراة العين وبني ياس في الدوري الاماراتي أدنوك..رحيمي يضع بصمته الأولى مع العيناوي

شاهد هدف العين أمام بني ياس اليوم السبت 11-9-2021..

شاهد ملخص واهداف مباراة العين وبني ياس في الدوري الاماراتي أدنوك «دوري الخليج العربي»، ضمن مباريات اليوم السبت 11 سبتمبر 2021، لحساب الجولة الثالثة.

فاز العين على مضيفه بني ياس بهدف دون مقابل خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب بني ياس، في مباراة نارية بإحدى قمم الجولة الثالثة بدوري أدنوك للمحترفين.

ويدين العين بالفضل في هذا الفوز للاعبه لابا كودجو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 11 من ضربة رأسية بصناعة نموذجية من الوافد الجديد المغربي “سفيان رحيمي”.

بهذا الهدف رفع لابا كودجو رصيده التهديفي الى 4 أهداف منفرداً بصدارة جدول هدافي الدوري الاماراتي، بفارق هدف عن مهاجم الشارقة “بين مالاتجو”.

واضطر فريق بني ياس للعب بعشرة لاعبين بعد طرد نيكولاس خيمينيز في الدقيقة 80.

ورفع العين رصيده إلى تسع نقاط في صدارة جدول ترتيب الدوري الاماراتي، بفارق الأهداف أمام الشارقة، وتوقف رصيد بني ياس عند نقطة واحدة في المركز الحادي عشر.

دخل نادي العين المباراة وعينه على تحقيق الثلاث نقاط لمواصلة رحلة العودة إلى المنافسة على تحقيق اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسمين.

وحقق العين العلامة الكاملة في أول مباراتين تحت قيادة مدربه الأوكراني سيرغي ريبروف، بالفوز على خورفكان في الجولة الأولى بنتيجة (3-1)، ونادي الإمارات في الجولة الثانية بهدفين مقابل لا شيء.

وشهدت اليوم بني ياس المشاركة الأولى للوافد الجديد، النجم المغربي سفيان رحيمي رفقة العين بعدما انضم إلى صفوف الفريق قبل أسبوع تقريبًا وشارك في مباراة ودية أمام يونايتد سبورت سجل فيها هاتريك من ضمن 8 أهداف أحرزها البنفسجي.

في المقابل كان يتطلع  فريق بني ياس إلى تعديل مساره في الدوري الاماراتي من بوابة العين، بتحقيق الانتصار الأول بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الوصل، وتعادله في الثانية أمام الوحدة، لكنه تلقى الخسارة الثانية له هذا الموسم.

ولا يزال تأثير رحيل هداف نادي بني ياس في الموسم الماضي، البرازيلي جواو بيدرو واضحًا، حيث لم ينجح السماوي إلا بتسجيل هدف واحد في أول جولتين وجاء بنيران صديقة أمام نادي الوحدة في الجولة الماضية.

انطلقت صافرة بداية مباراة العين وبني ياس في تمام الساعة 18:45 بتوقيت الامارات، 17:45 بتوقيت السعودية، 16:45 بتوقيت مصر، 14:45 بتوقيت جرينتش.

ونقل بث مباشر مباراة العين وبني ياس في الدوري الاماراتي على قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات على تردد 12226 أفقي، بمعدل ترميز 25700، وبتصحيح 5/6.

جاءت تشكيلة العين الاساسية اليوم | خالد عيسي – ايريك – كوامي – ياسين مرياح – سعيد جمعة – أحمد برمان – محمد عباس – جوانكا – الشامسي – سفيان رحيمي – لابا كودجو.

بينما بدأ بني ياس بتشكيلة مكونة من | فهد محمد – حسين عباس – ساشا ايفكوفيتش – محمد جابر – خميس الحمادي – عامر عبدالرحمن – فواز عوانة – جاستون الفاريز – سهيل النوبي – سيد خميس – نيكولاس خيمينيز.

الجدير بالذكر أن آخر 10 مباريات جمعت الفريقين في جميع المسابقات، حقق العين الانتصار في 4 مناسبات، مقابل 3 لفريق بني ياس، بينما سيطر التعادل على 3 مواجهات.

شاهد هدف العين اليوم في بني ياس

شاهد فيديو ملخص المباراة