موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الانجليزي.. القنوات الناقلة والمعلق

الظهور الأول للأسطورة كريستيانو رونالدو بعد عودته إلى أولد ترافورد..

تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل والقنوات الناقلة مع المعلق في الجولة الرابعة بـ الدوري الانجليزي الممتاز «البريميرليج».

يستقبل مانشستر يونايتد ضيفه نيوكاسل على ملعب أولد ترافورد، وسط حضور قياسي للجماهير خاصة وأن المباراة قد تكون الأولى في الفترة الثانية للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مع الشياطين الحمر.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، بعدما حصد 7 نقاط من أول 3 مباريات، فاز على ليدز يونايتد وولفرهامبتون في الجولة الأولى والثالثة على الترتيب، وتعادل في الجولة الثانية مع ساوثامبتون.

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة نيوكاسل بدفعة معنوية قوية، بعد عودة رونالدو الذي أسفر ظهوره الأول مع الشياطين الحمر في مسرح الأحلام عن فوز عريض بنتيجة (4-0) على بولتون واندرز ضمن الجولة الأولى بالدوري الانجليزي الممتاز يوم 12 أغسطس 2003.

واختتم الأسطورة البرتغالية فترته الأولى مع مانشستر يونايتد بـ 196 مباراة في الدوري الانجليزي، وسجل 84 هدفًا، وصنع 45، وحقق اللقب 3 مرات متتالية، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي 2009.

وعلى الرغم من أن هناك قلة يتوقعون تحقيق رونالدو نفس الأرقام والانجارات في الفترة الحالية مع اليونايتد، إلا أن العمر لا يعني شيئًا بالنسبة له. في الواقع، منذ بلوغه سن الثلاثين في فبراير 2015، شارك الدون بشكل مباشر في 394 هدفًا في 357 مباراة للنادي والمنتخب، أي بمعدل 1.10 مساهمة في كل مباراة.

نعود ونسلط الأضواء من جديد على مانشستر يونايتد، حيث ينتظره فرصة لتحقيق الانتصار الثاني تواليًا على ملعبه أولد ترافورد في الدوري الانجليزي الممتاز بأكثر من 3 أهداف للمرة الأولى منذ 2011/2012، بعد فوزه على ليدز يونايتد بنتيجة (5-1) في الجولة الأولى.

ويغيب عن مانشسر يونايتد أمام نيوكاسل، لاعب خط الوسط «فريد» بسبب تأخر عودته من البرازيل، بالإضافة إلى دين هندرسون، سكوت مكتومناي، فيل جونز، وماركوس راشفورد، للإصابة.

في المقابل، سيحاول نيوكاسل يونايتد الخروج بنتيجة إيجابية من أمام الشياطين الحمر بشتى الطرق الممكنة، من أجل تفادي أسوأ بداية ممكنة له في الدوري الانجليزي بعد خسارته في الجولة الأولى والثانية وتعادله في الثالثة.

ولا تزال هزيمة نيوكاسل أمام مانشستر يونايتد بسداسية نظيفة التي حملت الهاتريك الوحيد لكريستيانو رونالدو في البريميرليج موسم 2008، هي أسوأ خسارة له خارج أرضه حتى الآن.

وسيفتقد نيوكاسل خدمات نجميه، المهاجم كالوم ويلسون والحارس مارتين دوبرافكا بسبب الإصابة، بالإضافة إلى إيليوت أندرسون، وجونجون شيلفي، كما أن مشاركة الحارس كارل دارلو، بول دوميت، ريان فريزر، واسحاق هيدين في محل شك.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الانجليزي.. القنوات الناقلة والمعلق

يحين موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الانجليزي، يوم السبت 11 سبتمبر 2021، بإدارة من الحكم «أنتوني تايلور»، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 17:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت مصر، 14:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل على قناة بي إن سبورتس بريميوم 1، بصوت المعلق الرياضي الجزائري «حفيظ دراجي»، كما ينقل على قناة سبورت تي في 3 البرتغالية.

زر الذهاب إلى الأعلى