كرة القدم الآسيويةمباريات السبت الكروي

موعد مباراة العين وبني ياس في الدوري الاماراتي أدنوك والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة العين وبني ياس والقنوات الناقلة في الجولة الثالثة بـ الدوري الاماراتي للمحترفين أدنوك «دوري الخليج العربي».

يلتقي متصدر الترتيب نادي العين بمستضيفه بني ياس الذي لم يعرف طعم الانتصار بعد، على ملعب بني ياس، في مباراة نارية بإحدى قمم الجولة الثالثة بدوري أدنوك للمحترفين.

والبداية مع صاحب الأرض.. يتطلع فريق بني ياس إلى تعديل مساره في الدوري الاماراتي من بوابة العين، بتحقيق الانتصار الأول بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الوصل، وتعادله في الثانية أمام الوحدة.

ولا يزال تأثير رحيل هداف نادي بني ياس في الموسم الماضي، البرازيلي جواو بيدرو واضحًا، حيث لم ينجح السماوي إلا بتسجيل هدف واحد في أول جولتين وجاء بنيران صديقة أمام نادي الوحدة في الجولة الماضية.

في المقابل، يدخل نادي العين المباراة وعينه على تحقيق الثلاث نقاط لمواصلة رحلة العودة إلى المنافسة على تحقيق اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسمين.

وحقق العين العلامة الكاملة في أول مباراتين تحت قيادة مدربه الأوكراني سيرغي ريبروف، بالفوز على خورفكان في الجولة الأولى بنتيجة (3-1)، ونادي الإمارات في الجولة الثانية بهدفين مقابل لا شيء.

ومن المتوقع أن تشهد مواجهة بني ياس المشاركة الأولى للوافد الجديد، النجم المغربي سفيان رحيمي رفقة العين بعدما انضم إلى صفوف الفريق قبل أسبوع تقريبًا وشارك في مباراة ودية أمام يونايتد سبورت سجل فيها هاتريك من ضمن 8 أهداف أحرزها البنفسجي.

الجدير بالذكر أن آخر 10 مباريات جمعت الفريقين في جميع المسابقات، حقق العين الانتصار في 4 مناسبات، مقابل 3 لفريق بني ياس، بينما سيطر التعادل على 3 مواجهات.

موعد مباراة العين وبني ياس في الدوري الاماراتي أدنوك والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة العين وبني ياس في الدوري الاماراتي أدنوك، يوم السبت 11 سبتمبر 2021، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 18:45 بتوقيت الامارات، 17:45 بتوقيت السعودية، 16:45 بتوقيت مصر، 14:45 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة العين وبني ياس على قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات على تردد 12226 أفقي، بمعدل ترميز 25700، وبتصحيح 5/6.

مقالات ذات صلة