شاهد فيديو اهداف الرجاء ويوسفية برشيد في الدوري المغربي.. شقيق رحيمي ينصر النسور

هدف الرجاء أمام برشيد في البطولة الاحترافية إنوي اليوم 10 سبتمبر 2021..

شاهد فيديو اهداف مباراة الرجاء ويوسفية برشيد في الجولة الافتتاحية ببطولة الدوري المغربي إنوي، ضمن مباريات اليوم الجمعة 10-9-2021.

افتتح نادي الرجاء الدوري المغربي 2021/2022 بتحقيق الفوز على مستضيفه يوسفية برشيد على الملعب البلدي لبرشيد، بفضل شقيق سفيان رحيمي الذي رحل إلى صفوف نادي العين الإماراتي قبل أسبوع تقريبًا.

وسجل حسين رحيمي هدف المباراة الوحيد لصالح نادي الرجاء أمام يوسفية برشيد عند الدقيقة (60)، من زمن الشوط الثاني.

وجاءت تشكيلة الشابي الأساسية لنادي الرجاء كالآتي: أنس الزنيتي – جمال حركاس – مروان الهدهودي – عبد الإله مدكور – محمد سبول – زكريا الوردي – محمد ازريدة – محسن متولي – عبد الإله الحافيظي – محمود بنحليب – حسين رحيمي.

ولم يشهد الشوط الأول من اللقاء أي فرصة حقيقية من جانب الفريقين، حيث أكتفى نادي الرجاء بالسيطرة على الكرة دون صناعة أي خطورة، في ظل التحفظ الشديد من قبل أصحاب الأرض يوسفية برشيد.

وبعد بداية الشوط الثاني بثمان دقائق تلقى يوسفية برشيدة صدمة قوية بطرد لاعبه «غونازو توماس ريناردو» إثر تدخل عنيف على أحد لاعبي الرجاء في الدقيقة (53).

ولم يصمد بعدها نادي يوسفية برشيد كثيرًا، حيث تلقت شباكه الهدف الأول في الدقيقة (60)، عن طريق حسين رحيمي حينما قابل عرضية محمد سبول من الجهة اليسرى بلمسة لتستقر الكرة داخل الشباك.

وخرج الفريق الحريزي من مناطقه من أجل تعديل النتيجة، ولكنه فشل في الوصول إلى مرمى أنس الزنيتي في ظل التنظيم الدفاعي الجيد من قبل رجال لسعد الشابي، لتنتهي المباراة بفوز الرجاء على يوسفية برشيد بهدفٍ دون رد.

شاهد فيديو اهداف الرجاء ويوسفية برشيد في الدوري المغربي