كرة القدم الآسيوية

ستاد زعبيل بالامارات يحتضن لقاء استقلال طهران والهلال في دوري الابطال

تعرف على تقديم ما قبل لقاء استقلال طهران الإيراني والهلال السعودي في ثمن نهائي دوري ابطال اسيا 2021.

تقام مباراة الهلال واستقلال طهران في دور 16 الإقصائي بدوري أبطال آسيا على أرض محايدة بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا في القارة الصفراء، ووقع الاختيار على استاد زعبيل بنادي الوصل في الإمارات.

وتأهل نادي الهلال السعودي إلى ثمن نهائي دوري الأبطال بعدما حصل على إحدى البطاقات المخصصة لأفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز في مجموعات غرب آسيا.

وجمع الهلال 10 نقاط من ست مباريات في دور المجموعات، وبفارق الأهداف في المواجهات المباشرة أمام المتصدر استقلال دوشنبه الطاجيكي، بينما حصد شباب الاهلي دبي الإماراتي وأجمك الأوزبكي 7 نقاط.

ويدخل الهلال مواجهة استقلال طهران بقيادة المدرب الفرنسي ليوناردو جارديم وعينه على اقتناص بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي من أجل مواصلة البحث عن تحقيق اللقب الآسيوي الثالث للزعيم، والثاني في آخر 3 سنوات.

وفضل جارديم تسجيل الرباعي الأجنبي جانج هيون، وبافيتيمبي جوميز، وماثيو بيريرا، وموسى ماريجا في قائمة الهلال المشاركة في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك على حساب جوستافو كويلار، وآندريه كاريلو، ولوسيانو فييتو.

على الجهة المقابلة، حجز نادي استقلال طهران الإيراني مقعده في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا عن جدارة واستحقاق، بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة، على حساب الدحيل القطري وأهلي جدة السعودي، والشرطة العراقي.

ويتطلع استقلال طهران بقيادة المدرب الشاب فرهاد مجيدي بارارجان إلى استغلال عدم إقامة المباراة بنظام الذهاب والإياب، لتحقيق الفوز على الهلال ومواصلة رحلته نحو تحقيق اللقب الثالث في تاريخه بعد 1970 و1991.

موعد مباراة الهلال واستقلال طهران في دوري ابطال اسيا.. القنوات الناقلة

يحين موعد مباراة الهلال واستقلال طهران في دوري ابطال اسيا، يوم الاثنين 13 سبتمبر 2021، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش، 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية، 21:00 بتوقيت الإمارات.

ويذاع بث مباشر مباراة الهلال واستقلال طهران على الناقل الحصري لبطولة دوري ابطال اسيا هذا الموسم، المنصة السعودية “GSA live”، وسيتم تحديد المعلق في وقت لاحق.

مقالات ذات صلة