مُحدث

شاهد فيديو اهداف مباراة لبنان وكوريا الجنوبية بتصفيات كأس العالم 2022 «نهاية الصمود اللبناني»

شاهد فيديو هدف فوز كوريا على لبنان اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر 2021..

شاهد فيديو اهداف مباراة لبنان وكوريا الجنوبية في افتتاح مباريات اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر 2021، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات المرحلة الأخيرة بتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

سقط منتخب لبنان بهدف دون رد أمام مضيفه الكوري الجنوبي، لينتهي الصمود اللبناني الذي بدأ بتعادل سلبي أمام منتخب الامارات الأسبوع الماضي، واستمر لمدة شوط كامل أمام كوريا في سيؤول قبل أن تتلقى شباك الفريق لهدف من أحد البدلاء.

وتقدم منتخب كوريا الجنوبية على لبنان 1-0 عن طريق لاعب نادي سون بلوينجز الكوري الجنوبي «كون شانج هون» بعد مشاركته بدقيقة واحدة كبديل للاعب نا سانج هو في الدقيقة 60.

وتلقى كون شانج هون كرة عرضية رائعة داخل منطقة الستة ياردات، أرسلها اللاعب هوانج هي تشان بعد انطلاقة مذهلة على الرواق الأيسر، ليودعها كون شانج بلمسة واحدة من أسفل حارس المرمى مصطفى مطر الذي لم يستطع التعامل معها بسبب سرعتها الكبيرة.

وكانت مباراة منتخب لبنان أمام منتخب كوريا الجنوبية قد انطلقت في تمام الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت جرينيتش، 13:00 بتوقيت مصر، 14:00 بتوقيت السعودية، على ملعب سيؤول World cup في العاصمة الكورية الجنوبية.

ودخل منتخب لبنان اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما نجا من خسارة محققة في افتتاح هذه التصفيات أمام المنتخب الاماراتي، لينجح في خطف نقطة ثمينة من تعادل سلبي.

وسعى رفاق حسن معتوق لتكرار السيناريو نفسه أمام كوريا الجنوبية التي فشلت في هز شباك العراق خلال الجولة الأولى وتعادلت من دون أهداف، لكن هدف كون شانج هون في الدقيقة 60 أفسد الخطة.

ونقلت مواجهة لبنان ضد كوريا الجنوبية على شاشة قناة SSC7 السعودية بصوت المعلق الرياضي السعودي خالد المديفر، كما نقلت على قناة أبو ظبي الرياضية، وقناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقع يوتيوب.

وتضم المجموعة الأولى في المرحلة الأخيرة من تصفيات مونديال قطر 2022 كل من «كوريا الجنوبية ولبنان والعراق وإيران وسوريا والإمارات».

وبعد مباراة اليوم، لم يستطع منتخب لبنان تحقيق أي فوز في آخر 6 مواجهات له ضد كوريا الجنوبية بتصفيات كأس العالم، مكتفيًا بتعادلين عامي 2013 و2019.

وبدأ منتخب كوريا الجنوبية بتشكيلة مكونة من «كيم سيونج غيو – لي يونج – كيم مين جاي – هوانج إن بيوم – تشو جيو سونج – لي جاي سونج – هوانج هي تشان – هونج تشول – نا سانج تشو – لي دونج جيونج – كيم يونج جوون».

أما منتخب لبنان فقد بدأ بتشكيلة مكونة من «مصطفى مطر – قاسم الزين – عباس عاصي – جوان عمري – وليد شور – نادر مطر – فيليكس ملكي – روبير ملكي – حسن معتوق – هلال الحلوة – سوني سعد».

شاهد فيديو هدف كوريا أمام لبنان