هيرفي رينارد: مباراة عمان صعبة وفوزهم على اليابان ليس مفاجأة

تحدث المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب منتخب السعودية قبل مواجهة منتخب عمان في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022، ورفض اعتبار فوز منتخب عمان أمام منتخب اليابان في الجولة الأولى بالمفاجأة.

وقال رينارد “ما حققه منتخب عمان في مباراته الماضية لم يكن مفاجأة لأن كرة القدم تلعب على المستطيل الاخضر وليس على الورق”.

وعن المباراة المرتقبة بين الشقيقين السعودي و العماني قال المدرب الفرنسي “مباراة مثيرة للاهتمام لكلا المنتخبين بعد الفوز الذي تحقق في البداية، فقد شاهدنا نتيجة عظيمة لمنتخب عمان أمام منتخب اليابان، لذلك نعلم جيدًا بأن مباراة الغد مباراة صعبة”.

وأضاف قائلاً: “ندرك جيدًا بأن جميع مباريات التصفيات صعبة، لذا يجب علينا أن نحترم جميع المنتخبات المنافسة التي وصلت للمرحلة الأخيرة من التصفيات، والعمل بشكل متواصل من أجل أن نكون حاضرين بشكل مثالي”.

وعن خبرة المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قال مدرب الأخضر السعودي: “لدينا الخبرة والمهارة، وقد لا تكون كافية لذلك لابد أن تكون روح المنتخب حاضرة في كل مباراة”.

يذكر أن المنتخب السعودي سيحل ضيفاً على نظيره العماني يوم الثلاثاء 7 سبتمبر ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022، وتقام المباراة على ملعب السلطان قابوس في مسقط.

Exit mobile version