فيديو | خليل البلوشي يتوقع فوز عمان على السعودية في تصفيات المونديال

سيناريو تخيلي لنتيجة مباراة عمان والسعودية مع خليل البلوشي..

توقع المعلق الرياضي العماني الشهير «خليل البلوشي» إمكانية فوز منتخب بلاده أمام ضيفه السعودي في ثاني جولات تصفيات آسيا المؤهلة مباشرة إلى كأس العالم 2022.

وتقام قمة مباريات يوم الثلاثاء 7 سبتمبر بين عمان والسعودية على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينيتش، لحساب الجولة الثانية في المجموعة الثانية التي تضم أيضًا أستراليا واليابان والصين وفيتنام.

وانتشر فيديو للمعلق خليل البلوشي على مواقع التواصل الاجتماعي، يتخيل فيه فوز عمان على السعودية بهدف للاعب «خالد الهاجري».

وطُلب من خليل البلوشي تخيل الطريقة التي ستسجل بها سلطنة عمان في مرمى السعودية، فقام بتعليق ووصف الهدف وكأنه يُشاهده أمامه، قائلاً «هل ستفوز عمان؟ أعتقد سنفوز 1-0. سالم الدوسري يمرر إلى سلمان الفرج، تغطية من أحمد الخميسي، وأمامية ملعوبة وصلت إلى حارب السعدي، تغيير لاتجاه اللعب، كرة بأقدم عصام الذي يلعبها بالجهة اليمنى إلى علي البوسعيدي، يتقدم وعرضية داخل منطقة الجزاء، وأوووهوه..خالد الهاجري يهاجر بطموحاتنا إلى المونديال، إلى كأس العالم».

ولن يعلق خليل البلوشي على مباراة عمان والسعودية نظرًا لانشغاله بالتعليق على مباراة قمة أخرى في نفس التصفيات ستجمع العراق وإيران.

واتفق خليل البلوشي مع القناة الرابعة العراقية للتعليق على مباراة العراق وايران المقرر لها في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينيتش على ملعب خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، لحساب المجموعة الأولى التي تضم منتخبات لبنان والامارات وكوريا الجنوبية وسوريا.

جدير بالذكر تشارك منتخب سلطنة عمان مع السعودية واستراليا في صدارة المجموعة الثانية بتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال قطر بفضل الفوز التاريخي الذي حققه الفريق على اليابان في الافتتاح بهدف «عصام الصبحي» في الدقيقة 88، أما السعودية فقد قلبت تأخرها أمام فيتنام بهدف إلى فوز مستحق 1/3 في الشوط الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى