بث مباشر البرازيل والارجنتين في تصفيات كأس العالم 2022 يلا شوت – ألغيت!

تابع لايف البرازيل والارجنتين في تصفيات مونديال قطر اليوم الاحد 5-9-2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر رابط يلا شوت لمشاهدة مباراة البرازيل والارجنتين في تصفيات كأس العالم 2022، عن قارة أمريكا الجنوبية، ضمن المرحلة السادسة، في قمة مباريات اليوم الاحد 5 سبتمبر 2021.

تترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم مباراة السوبر كلاسيكو بين البرازيل والارجنتين، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

تنطلق صافرة بداية مباراة البرازيل والارجنتين في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر البرازيل والارجنتين في تصفيات كأس العالم 2022 على قناة بي إن سبورت كونكت الناقل الحصري للتصفيات في الشرق الأوسط، ويتولى مهمة التعليق عليها المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي”، كما ينقل اللقاء على قناة بي إن سبورت بريميم (1)، كما ينقل اللقاء على قناة vamos الاسبانية.

وتقام مباراة البرازيل والارجنتين بعد شهرين على المواجهة الشهيرة التي جمعتهما في نهائي كوبا أمريكا بالبرازيل، والتي حسمها راقصو التانجو بهدف نظيف، سجله أنخيل دي ماريا.

ولم يتعرض منتخب السيلساو لأي هزيمة خلال تصفيات كأس العالم 2022 حيث حقق الفوز في 7 مباريات، في المقابل فاز المنتخب الارجنتيني في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات.

ويحتل منتخب البرازيل صدارة جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية بالعلامة الكاملة بعدما رفع رصيده الى 21 نقطة بعد الفوز على مضيفه منتخب تشيلي، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما فى الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة الماضي، على ملعب “مونمينتال ديفيد أورلانو”، بالعاصمة سانتياجو، متفوقا بفارق 6 نقاط عن منتخب الأرجنتين الوصيف برصيد 15 نقطة، والذى حقق الفوز على منتخب فنزويلا بنتيجة 3-1.

وضمن منتخب البرازيل تواجده في مونديال قطر 2022، بينما سيسعي رفاق “ليونيل ميسي” الى تحقيق الفوز من أجل الأقتراب خطوة كبيرة من حسم تأهلهم.

البرازيل 0-0 الارجنتين

ملعب آرينا كورينثيانز (البرازيل)
تصفيات كأس العالم 2022 (مجموعة أمريكا اللاتينية – الجولة 6)
إلغاء المباراة – اللعب أوقف لسبب إداري بعد 9 دقائق

تشكيلة البرازيل: ويفيرتون – أليكس ساندرو – ميليتاو – لوكاس فيريسيمو – دانيلو – باكيتا – جيرسون – كاسيميرو – ريبيرو – نيمار دا سيلفا – جابريل باربوسا (جابي جول).

تشكيلة الارجنتين: إيمليانو مارتينيز – أكونيا – أوتاميندي – كريستيان روميرو – مونتيل – جيوفاني لو سيلسو – لياندرو باريديس – رودريجو دي بول – أنخل دي ماريا – ليونيل ميسي – لاوتارو مارتينيز.

  • الشوط الأول
  • 5″ مرور خمس دقائق.
  • 9″ توقف اللعب بشكل مفاجيء لسبب غير معلوم!!
  • 15″ توقف اللعب بسبب اقتحام وزارة الصحة البرازيلية لأرض الملعب تطالب بإخراج 4 لاعبين من منتخب الارجنتين “بونديا وايمليانو مارتينيز ولو سيلسو وكريستيان روميرو” كونهم قادمين من إنجلترا بوثائق مزورة.
  • 20″ انسحاب منتخب الارجنتيني من المباراة احتجاجًا على سحب الرباعي القادم من الدوري الانجليزي.
  • 30″ المباراة لن تستكمل!

بث مباشر البرازيل والارجنتين في تصفيات كأس العالم 2022 رابط يلا شوت