الأخبار الرياضية

ماذا حدث في مواجهة ساليرنيتانا ضد روما في الدوري الايطالي 2021؟

يقدم لكم موقع ميركاتو داي روما وساليرنيتانا في تمام الساعة 18:45 بتوقيت جرينيتش، 19:45 بتوقيت مصر، 20:45 بتوقيت السعودية.

وتنقل مباراة روما ضد ساليرنيتانا على القناة الرسمية لبطولة الدوري الايطالي على موقع يوتيوب لتبادل الفيديوهات.

ويغيب عن صفوف روما كل من كريس سمولينج وليوناردو سبيناتزولا للاصابة، بينما يغيب صانع الالعاب الموهوب نيكولو زانيلو للايقاف، بسبب الطرد ببطاقتين صفراوين أمام فيورنتينا في الجولة الماضية.

وسيغيب اللاعب النرويجي ستيفن ستراندبيرج عن صفوف ساليرنيتانا بداعي الطرد في المباراة الماضية، ومن المحتمل غياب فيسيل بداعي إصابة في الركبة.

ويحتل روما تحت قيادة مدربه البرتغالي الجديد «جوزيه مورينيو» المرتبة السادسة في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 3 نقاط حققهم بعد الفوز على فيورنتينا بثلاثة اهداف لهدف في الجولة الأولى، أما فريق ساليرنيتانا فيحتل المركز ال15 دون نقاط بسبب خسارته من بولونيا 2/3، وشهدت المباراة مشاركة النجم الدولي التونسي وجدي كشريدة مع ساليرنيتانا.

ولعب روما ضد ساليرنيتانا في مباراتين خلال موسم 1999/1998، في الدوري الايطالي، وفاز روما في الذهاب 3-1 وخسر في الإياب 2-1.

روما 4-0 ساليرنيتانا

ملعب آريتشيتي

الدوري الايطالي – الجولة 2

انتهت

تشكيلة روما اليوم: روي باتريسيو – ماتياس فينا – إيبانييز – مانشيني – كارسدورب – كريستانتي – فيريتوت – مخيتاريان – لورينزو بيلجريني – كارلوس بيريز – تامي أبراهام.

تشكيلة ساليرنيتانا اليوم: فيد بيليتش – بافيل ياروسزينسكي – نوربيرت جيومبير – رامزي أيا – روجيري – لاسانا كوليبالي – دي تاتشيو فرانسيسكو – مامادو كوليبالي – وجدي كشريدة – جويل أوبي – فيديريكو بوناتزولي.

اهداف المباراة

الدقيقة 48 | روما يتقدم 1-0 عن طريق لورينزو بيلجيريني (صناعة: فينا).

الدقيقة 52 | روما يعزز تقدمه 2-0 عن طريق فيرتوت (صناعة مخيتاريان).

الدقيقة 69 | روما يوسع الفارق ل3-0 عن طريق تامي أبراهام (صناعة كارليس بيريز).

الدقيقة 79 | روما يضيف الهدف الرابع 4-0 عن طريق لورينزو بيلجريني (صناعة فيرتوت).

شاهد فيديو اهداف روما وساليرنيتانا في الدوري الايطالي اليوم الاحد 29 أغسطس 2021

مقالات ذات صلة