اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

صفقات ميلان | باكايوكو قريب من العودة إلى سان سيرو قادماً من تشيلسي

يقترب لاعب خط وسط تشيلسي “تيموي باكايوكو”، من العودة إلى ميلان على سبيل الإعارة هذا الموسم، بعد تواجده في سان سيرو خلال الموسم 2018/2019.

انضم باكايوكو إلى تشيلسي في 2017 بعد اعتباره كجزء أساسي من فريق موناكو الفائز بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي في ذلك العام، وأمضى سابقًا موسم 2018/19 على سبيل الإعارة مع ميلان.

ولم يلعب الفرنسي أي مباراة تنافسية مع تشيلسي منذ 2018 وقضى الموسم الماضي في نابولي بعد فترة مع موناكو في الموسم قبل الماضي 2019/20.

ولا يملك اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا أي مستقبل في ستامفورد بريدج، بجانب روس باركلي وداني درينكووتر، كما لم يتم حتى تعيين رقم قميص له في تشيلسي هذا الموسم.

ومع ذلك، لا يبدو أن باكايوكو سيظل عالقًا في حلق النادي اللندني، حيث أفاد الصحفي الإيطالي “ألفريدو بيدولا” أن إعادة الإعارة إلى ميلانو على وشك الانتهاء.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب مع تشيلسي في نهاية هذا الموسم، لكن يُقال إن البلوز سيطبق من جانب واحد بند تمديد حتى عام 2023 والذي سيمنعه من أن يصبح لاعباً مجانياً، كما الحال الفرنسي الآخر أوليفييه جيرو هذا الصيف.

ومن المتوقع أن يدفع ميلان ما بين مليون يورو و 1.5 مليون يورو لصفقة الإعارة، ومن المحتمل أن تصل قيمتها إلى 1.3 مليون جنيه إسترليني لتشيلسي، وسيكون أمامه خيار الشراء الصيف المقبل مقابل 15 مليون يورو (12.8 مليون جنيه إسترليني).

مقالات ذات صلة