انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

صفقات مانشستر سيتي | هاري كين أولوية بيب جوارديولا رغم اخبار رونالدو

يظل الدولي الانجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام هدف مانشستر سيتي الأول خلال الميركاتو الصيفي 2021، وسط تقارير عن الاهتمام بنجم يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ومن المتوقع أن يواصل أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز تحركهم من أجل قائد منتخب إنجلترا على الرغم من إصرار رئيس توتنهام “دانيال ليفي” على أن هاري كين ليس للبيع.

وسيتعين على مانشستر سيتي تحطيم الرقم القياسي للانتقال البريطاني الذي سجله عندما دفع 100 مليون جنيه إسترليني (136 مليون دولار) لجاك غريليش في وقت سابق هذا الصيف، والوقت ينفد مع اقتراب الموعد النهائي لإغلاق فترة الانتقالات الصيفية في 31 أغسطس.

ويريد بيب جوارديولا مدرب السيتي أن يحل هاري كين محل أعظم هداف للنادي على الإطلاق سيرجيو أجويرو، الذي انضم إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي في صفقة انتقال مجانية، وأكد أن كين كان الهدف الأول لفريقه.

لكن كين، الذي كان هداف الدوري الإنجليزي الممتاز وصانع الألعاب الأول في الموسم الماضي، يتوفر على ثلاث سنوات متبقية في عقده ولا يُظهر توتنهام أي بوادر على رغبته في البيع.

وقدم مانشستر سيتي عرضًا بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني في وقت سابق في سوق الانتقالات الجاري، ومن المتوقع أن يقدم عرضًا آخر للاعب البالغ من العمر 28 عامًا قبل الموعد النهائي لنهاية الميركاتو الصيفي 2021.

هل يمكن أن ينضم رونالدو للسيتي؟

يتفهم موقع جول البربطاني أن رونالدو هو واحد من عدد من المهاجمين الذين تم اقتراحهم على مانشستر سيتي، لكن تركيز النادي لا يزال ينصب بشكل مباشر على كين.

وتزايدت التكهنات بشأن مستقبل اللاعب البرتغالي الدولي بعد أن ترك على مقاعد البدلاء في تعادل يوفنتوس 2-2 مع أودينيزي مطلع الأسبوع في افتتاح الدوري الايطالي.

لكن رونالدو لم يطلب الرحيل عن يوفنتوس، بحسب مصادر في إيطاليا، كما لم يتلق عملاق الدوري الإيطالي أي عروض من أجله حتى الآن.