كرة القدم الآسيوية

ملخص مباراة الفيصلي والرمثا 24 اغسطس 2021 بكأس الاردن

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمشاهدة مباراة الفيصلي والرمثا في كأس الاردن على رابط كورة لايف، في إطار منافسات الدور ثمن النهائي، ضمن إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 24 أغسطس 2021.

يستقبل ملعب عمان الدولي، قمة مباريات دور الـ 16 في كأس الاردن بين البطل القياسي للمسابقة “الفيصلي”، ونظيره الرمثا الذي حقق اللقب مرتين متتاليتين 1990 و1991.

تنطلق صافرة بداية مباراة الفيصلي والرمثا في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية، 17:30 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة الفيصلي والرمثا في كأس الاردن على قناة الأردن الرياضية HD، المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، على تردد 11958 أفقي، بمعدل ترميز 27500، كما ينقل موقع ميركاتو داي بث مباشر لأحداث اللقاء.

ويتصدر نادي الفيصلي سجل بطولات كأس الاردن برصيد 20 لقب، آخرها في النسخة الماضية 2018/2019، بعدما ألغيت نسخة 2019/2020، ويأتي الوحدات في المرتبة الثانية بـ 10 ألقاب، بينما حققت أندية الجزيرة، شباب الاردن، والرمثا اللقب مرتين، والاهلي وذات راس والعربي مرة واحدة لكل منهما.

وتأهل الفيصلي إلى دور ثمن نهائي كأس الاردن 2021، بعدما انتصر على اتحاد الرمثا بنتيجة (6-1) بدور 32، في المباراة التي أقيمت يوم الأحد 15 أغسطس، ويتطلع إلى مصالحة جماهيره بالتأهل إلى دور الثمانية على حساب الرمثا.

ويمر نادي الفيصلي بفترة صعبة، حيث خسر مباراة الكلاسيكو أمام الوحدات يوم الخميس الماضي في دوري المحترفين الاردني، وابتعد بشكل كبير عن المنافسة على استعادة اللقب من غريمه التقليدي.

وقرر الفيصلي تعيين المدرب السوري محمد عقيل مديرًا فنيًا للفريق خلفًا للعراقي حكيم شاكر الذي تقدم باستقالته بعد خسارة مباراة الكلاسيكو للمرة الخامسة على التوالي أمام الوحدات.

على الجهة المقابلة، صعد نادي الرمثا إلى دور 16، على حساب اليرموك بركلات الترجيح (3-1)، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي (0-0)، وسيسعى لاستغلال وضعية الفيصلي الصعبة لخطف بطاقة التأهل إلى ربع النهائي.

الفيصلي 1-0 الرمثا

كأس الاردن – ثمن النهائي
ملعب عمان الدولي
انتهت

تشكيلة الفيصلي الاساسية اليوم |

عبدالله الزعبي – أنس بني ياسين – محمد أبو زريق – ابراهيم دلدوم – عدي زهران – خالد زكريا – نزار الرشدان – يوسف أبو جلبوش – أحمد العرسان – يوسف الرواشدة – عبدالله عوض.

اهداف المباراة

الدقيقة 73 | هدف تقدم الفيصلي “مجدي العطار”

مقالات ذات صلة