الدوري الإيطالي

شاهد فيديو اهداف مباراة ميلان وسامبدوريا في الدوري الايطالي..دياز يحسم فوز الروسونيري

شاهد فيديو اهداف مباراة ميلان وسامبدوريا في ختام مباريات الجولة الأولى من الدوري الايطالي، ضمن إحدي مباريات الاثنين الاحد 22-8-2021، والتي استضافها ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي).

استهل ميلان موسمه الجديد بانتصار ثمين حققه خارج قواعده على مضيفه سامبدوريا، بهدف دون مقابل، ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الإيطالي.

وجاء فوز ميلان بفضل الإسباني ابراهيم دياز الذي وضع فريقه على طريق الفوز مُبكرا بتسجيله هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 9، بعدما استقبل كرة عرضية من زميله دافيد كالابريا، سددها مباشرة عن يمين الحارس إيميل أوديرو.

ويأمل ميلان وأنصاره في أن يكون هذا الانتصار بداية مُبشرة في موسم سيعمل خلاله الفريق على البقاء ضمن دائرة المنافسة على اللقب حتى النهاية، بعد أن حل ثانيا في الموسم الفائت خلف جاره الإنتر البطل.

ويعود أخر تتويج للميلان بلقب الدوري الإيطالي إلى موسم 2010 / 2011، ومن بعدها دخل النادي في أزمات اقتصادية خانقة أدت إلى انتقال ملكيته إلى عدة جهات قبل أن يستحوذ عليه بنك إليوت الأمريكي.

وخاض ميلان خمس مباريات ودية بقيادة مدربه “ستيفانو بيولى” ضمن استعدادات الفريق للموسم الكروي الجديد، واستطاع ان يحقق الفوز في مبارتين، وتعادل أمام ريال مدريد الاسباني ونيس الفرنسي، وتعرض لهزيمة واحدة أمام فالنسيا الاسباني بركلات الترجيح.

ونقلت مباراة ميلان وسامبدوريا في الدوري الايطالي على قناة League serie A Youtube بصوت المعلق الرياضي العراقي “فراس الشيخلي”، كما نقلت على قنوات (Sport 1 Hungary، Nova Sports 4 HD، Eleven Sports 1 HD).

دخل ميلان المباراة بتشكيلة مكونة من: ميك مايغنان – ثيو هيرنانديز – فيكايو توموري – سيمون كايير – دافيد كالابريا – رادي كرونيتش – ساندرو تونالي – رفائيل لياو – إبراهيم دياز – أليكسس سايليمايكرس – اوليفيه جيرو.

في المقابل جاءت تشكيلة سامبدوريا: إيميل أوديرو – توماس أوجيللو – مايا يوشيدا – عمر كولي – بارتوز بيريزينسكي – ميكيل دامسجارد – ألبين إيكدال – مورتن تورسبي – انتونيو كاندريفا – فابيو كوالياريلا – مانولو جابياديني.