كرة القدم الآسيوية

الحكم محمد اسماعيل يدير مواجهة الحزم ضد الاهلي في الدوري السعودي 2021

يقدم لكم موقع ميركاتو داي مواجهة الاهلي والحزم في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”، ضمن مباريات اليوم الخميس 19 أغسطس 2021.

يحل نادي أهلي جدة ضيفًا ثقيلًا على الصاعد حديثًا فريق الحزم في ملعب نادي الحزم بمدينة الرس، ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022.

تنطلق صافرة بداية مباراة الاهلي والحزم في تمام الساعة 19:10 بتوقيت السعودية، 18:10 بتوقيت مصر، 16:10 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم محمد إسماعيل.

وينقل بث مباشر مباراة الاهلي والحزم في الحزم شخصيته القوية خلال الجولة الافتتاحية عندما استقبل فريق التعاون، حيث كان متأخرًا في النتيجة بفارق هدفين (3-1)، حتى الدقيقة (68)، قبل أن ينجح في إنهاء المباراة بالتعادل الإيجابي (3-3).

وسيسعى نادي الحزم بقيادة مدربه البرتغالي هيلدر كريستوفاو تحقيق الانتصار التاريخي الثاني على الاهلي في دوري المحترفين الذي انطلق لأول مرة في موسم 2008، والأول له في موسم 2021/2022.

وتواجه الاهلي والحزم في 10 مناسبات سابقة بالدوري السعودي للمحترفين، فاز الراقي في 7 مواجهات، مقابل انتصار وحيد للحزم، بينما سيطر التعادل على مباراتين.

الحزم 2-2 أهلي جدة

الدوري السعودي – الجولة الثانية
ملعب نادي الحزم
انتهت

تشكيلة اهلي جدة الاساسية اليوم |

محمد العويس – عبدالله حسون – محمد الخبراني – دانكلير بيريرا – إزغان إليوسكي – باولينيو – ألسان نداو – فيليب براداريتش – محمد المجحد – سلمان المؤشر.

تشكيلة الحزم الاساسية اليوم |

داوود آل سعيد – أحمد النجعي – عبد الهادي الحراجين – ابراهيم تانديا – اولاجون – تياقو – نيرس – مسعود بخيت – عبد الرحمن الدخيل – فرحان العازمي – كارلوس ستراندبيرج.

اهدف المباراة

الدقيقة 35 | هدف تقدم الحزم عن طريق السويدي “كارلوس ستراندبيرج”.

الدقيقة 39 | الحزم يُضيف الهدف الثاني عن طريق الهولندي “اولا جون”.

الدقيقة 78 | هدف تقليص الفارق للاهلي عن طريق “إزغان إليوسكي” من ضربة جزاء

الدقيقة 84 | هدف تعادل اهلي جدة عن طريق البرازيلي “باولينيو”

شاهد فيديو اهداف مباراة الاهلي والحزم في الدوري السعودي اليوم الخميس 19 أغسطس 2021

مقالات ذات صلة