كرة القدم الإفريقية

ملعب السويس الجديد يستضيف لقاء طلائع الجيش والاهلي في الجولة 31 من الدوري المصري

يقدم لكم موقع ميركاتو داي لقاء الاهلي وطلائع الجيش بالجولة الـ 31 في الدوري المصري الممتاز، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 17-8-2021.

يحل النادي الاهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره طلائع الجيش على ملعب السويس الجديد، في لقاء مرتقب وحاسم، ضمن مباريات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ينقل بث مباشر مباراة الاهلي وطلائع الجيش على قناة أون تايم سبورتس المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، على تردد 11861 أفقي، بمعدل ترميز 27500، بصوت المعلق الرياضي المصري “بلال علام”.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الاهلي وطلائع الجيش، من الحكم الدولي المصري “ابراهيم نور الدين”، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش.

عاد الاهلي إلى سكة الانتصارات من جديد في الجولة الماضية من بوابة انبي، بعد تعادله المخيب أمام الاسماعيلي في الـ 29، والذي كان سببًا في فقدانه صدارة الترتيب لصالح غريمه التقليدي الزمالك.

ويحتل الاهلي المركز الثاني بجدول ترتيب طلائع الجيش إلى إحداث المفاجأة بتحقيق فوزه التاريخي الأول على الاهلي، ولكن على ما يبدو أن مهمته لن تكون سهلة، خاصة وأنه لم يعرف طعم الانتصار في الدوري المصري منذ جولتين، فبعد تعادله مع بيراميدز في الجولة 29، خسر أمام سموحة بأربعة أهداف مقابل هدفين بالجولة الماضية.

ويتواجد طلائع الجيش في المركز الثامن بجدول الترتيب، ويمتلك في جعبته 38 نقطة، جمعها من 30 مباراة، فاز في 10 مناسبات، وتعادل في 8، وتلقي 12 هزيمة، وسجل 40 هدفًا، ودخل مرماه 36.

الجدير بالذكر، أن مباراة الدور الأول من الموسم الجاري بين الاهلي وطلائع الجيش، انتهت بفوز رجال بيتسو موسيماني بهدفين مقابل هدف واحد، في الدقيقة الأخيرة بفضل جونيور أجايي.

وبشكلٍ عام، لم يعرف الاهلي طعم الخسارة عندما يواجه طلائع الجيش في الدوري المصري، حيث تقابلا 28 مرة، فاز الشياطين الحمر في 23 مناسبة، بينما سيطر التعادل على 5 لقاءات.

الاهلي 0-0 طلائع الجيش

ملعب السويس الجديد
الدوري المصري (الجولة 31)
انتهت

تشكيلة الاهلي الاساسية: محمد الشناوي – أكرم توفيق – ياسر إبراهيم أيمن أشرف – علي معلول – حمدي فتحي – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – محمود كهربا – والتر بواليا.

تشكيلة طلائع الجيش الاساسية: محمد بسام – حسن مجدي – إسلام جمال – علي الفيل – محمد ناصف – عمرو السيسي – مصطفى جمال – مهند لاشين – أحمد سمير – ناصر منسي – عمرو جمال.

مقالات ذات صلة