الأخبار الرياضية

شباب بلوزداد يحسم الديربي ويقطع خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ بلقب البطولة الجزائرية المحترفة

تعرف على نتيجة مباراة شباب بلوزداد ومولودية الجزائر في البطولة الجزائرية المحترفة، ضمن مباريات اليوم الاثنين 16-8-2021، لحساب الجولة الـ36.

عزز شباب بلوزداد صدارته لجدول ترتيب الدوري الجزائري عقب فوزه الثمين والمستحق في الديربي على مولودية الجزائر بثنائية نظيفة، في المباراة التي أٌٌقيمت بينهما على ملعب 20 أوت 1956، ليقطع أولاد لعقيبة خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ بلقب البطولة الجزائرية المحترفة 2021/2020.

ورفع فريق شباب بلوزداد رصيده إلى 73 نقطة في صدارة البطولة الجزائرية المحترفة متقدما بثمان نقاط على وفاق سطيف ملاحقه المباشر الذي يحل ضيفا على شبيبة القبائل بعد غد الأربعاء، في ختام نفس الجولة.

وفي حال تعادل أو خسارة وفاق سطيف في مباراته القادمة أمام شبيبة القبائل فإن شباب بلوزداد سيتوج رسميًا بلقبه الثامن في تاريخ مشاركاته ببطولة الدوري الجزائري، قبل جولتين من نهاية الموسم.

وبعد فوز بلوزداد، تجمد رصيد مولودية الجزائر عند 56 نقطة في المركز السادس لتهتز فرصه في احتلال مركز مؤهل للبطولة العربية الموسم المقبل.

وافتتح شباب بلوزداد نتيجة المباراة عند الدقيقة السابعة عندما حول اللاعب شعيب كداد عرضية أمير سعيود المُتقنة من ضربة ركنية برأسية قوية داخل شباك المولودية.

وفي الدقيقة 13 أضاف اللاعب هشام خلف الله الهدف الثاني لشباب بلوزداد بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، فيما أهدرر “زكريا دراوي” ضرب جزاء في الدقيقة 15 تألق في صدها حارس المولودية “شعال”.

وانطلقت صافرة بداية مباراة شباب بلوزداد ومولودية الجزائر في تمام الساعة 17:30 بتوقيت الجزائر، 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية، 16:30 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم “لحلو بن براهم”.

شاهد فيديو اهداف مباراة شباب بلوزداد ومولودية الجزائر في البطولة الجزائرية المحترفة اليوم الاثنين 16 أغسطس 2021

مقالات ذات صلة