اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتكرة القدم الآسيوية

شباب الاهلي دبي الاماراتي يخذل فيدريكو كارتابيا

خذلت إدارة شباب الاهلي دبي الاماراتي الجناح الارجنتيني فيدريكو كارتابيا برفض تمديد إقامته في دبي بسبب احتمالية غيابه عن الملاعب لمدة طويلة خلال الموسم الجديد 2022/2021، نظرًا لحاجته إلى عملية جراحية.

وقضى كارتابيا /28 عامًا/ الموسمين الماضيين معارًا من ديبورتيفو لاكرونيا إلى شباب الأهلي دبي، لكنه شارك خلال الموسمين في 26 مباراة فقط في الدوري الاماراتي للمحترفين (دوري الخليج العربي) وسجل 6 أهداف.

وكشف تقرير صحفي نشرته صحيفة البيان الاماراتية نهاية هذا الأسبوع عن الأسباب الحقيقية التي أدت إلى رحيل فيدريكو كارتابيا عن شباب الاهلي دبي خلال الميركاتو الصيفي 2021 وقبل أيام من انطلاق الموسم الجديد في الامارات.

وقالت صحيفة البيان إن خروج كارتابيا من حسابات شباب الاهلي دبي جاء بسبب عدم اجتيازه للفحوصات الطبية الجديدة الخاصة بالنادي، والتي أكدت في الوقت نفسه حاجة اللاعب لإجراء عملية جراحية ستبعده عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة.

ورغم أن حالة الخذلان التي عاشها اللاعب بعد تلقيه خبر الاستغناء بعدم تمديد الإعارة لموسم ثالث أو تحويلها إلى شراء كامل، وجه كارتابيا الشكر إلى جماهير شباب الاهلي دبي والإدارة على الفترة التي قضاها مع الفريق.

وسيعود كارتابيا إلى فريقه الأصلي ديبورتيفو لاكرونيا الذي ينشط حاليًا في الدوري الاسباني الدرجة الثالثة، حيث فشل الفريق في العودة إلى الدرجة الثانية من المباراة الفاصلة الموسم الماضي.

ويمتد عقد كارتابيا مع ديبورتيفو لاكرونيا حتى يونيو 2022، ومع ذلك يركز وكيل أعمال اللاعب على نقله لناد جديد خلال الميركاتو الصيفي 2021، لكن من الواضح أنه لن ينجح في ذلك إلا بعد تخلص موكله من أثار العملية الجراحية المنتظرة.

على صعيد آخر، سيستهل فريق شباب الأهلي دبي مشواره في الموسم الجديد بمنافسات الدوري المحلي بمواجهة فريق الإمارات يوم 19 أغسطس.

مقالات ذات صلة