ملخص مباراة اسبانيا وكوت دي فوار في اولمبياد طوكيو 2020

تعرف على أبرز الفرص واهداف مواجهة اسبانيا وكوت دي فوار اليوم 31 يوليو 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة اسبانيا وكوت دي فوار لحساب ربع نهائي منافسات كرة القدم بـ اولمبياد طوكيو 2020، ضمن أهم مباريات اليوم السبت 31-7-2021.

صعد منتخب اسبانيا إلى نصف نهائي منافسات كرة القدم بـ أولمبياد طوكيو 2020، بريمونتادا مثيرة على كوت دي فوار بخمسة أهداف مقابل هدفين، بعد التمديد للأشواط الإضافية، في المباراة التي أقيمت على ملعب مياجي بمدينة ريفو.

انطلقت صافرة بداية المباراة من الحكم الفنزويلي “خيسوس فالينزويلا سايز”، في تمام الساعة 08:00 صباحًا بتوقيت جرينيتش، 10:00 بتوقيت مصر، 11:00 بتوقيت السعودية.

ونقل بث مباشر مباراة اسبانيا وكوت دي فوار على قناة بي إن سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي الليبي “محمد بركات”، كما ينقل على قناة بين سبورت كونيكت.

وتأخر المنتخب الاسباني في النتيجة مرتين خلال الوقت الأصلي للمباراة، قبل أن يقلب الطاولة في الأشواط الإضافية ويسجل هدفين متتاليين.

اسبانيا 5-2 كوت دي فوار

ملعب مياجي
أولمبياد طوكيو 2020 (دور ربع النهائي)
انتهت

تقدم المدافع إيريك بايي بالهدف الأول لمنتخب كوت دي فوار في الدقيقة العاشرة، بعدما قابل عرضية أتت من ماكس جراديل من الركنية، بتسديدة سكنت شباك الحارس سيمون.

وعدل منتخب اسبانيا النتيجة في الدقيقة (30)، عن طريق داني أولمو الذي استغل خطأ مدافع كوت دي فوار في إعادة كرة عرضية إلى الحارس، وسدد كرة قوية في الشباك، لينتهي الشوط الأول بنتيجة (1-1).

واستمر التعادل الإيجابي قائم بين المنتخبين حتى الدقيقة (90)، حينما خطف ماكس جراديل هدف التقدم الثاني لمنتخب كوت دي فوار بتسديدة قوية من زاوية صعبة خدعت سيمون واستقرت في شباكه.

وكلف الدفاع منتخب كوت دي فوار هدف التعادل من جديد لصالح المنتخب الاسباني في الدقيقة (90+3)، حين فشل في إبعاد كرة سهلة داخل منطقة الست ياردات سددها رفائيل مير فيسينتي في الشباك.

واصل الدفاع الإفواري كوارثه في الشوط الإضافي الأول، حيث أرتكب المدافع إيريك بايي خطأ داخل منطقة الجزاء كلف الأفيال ضربة جزاء في الدقيقة (98)، تولى المتخصص ميكيل اويارزابال تنفيذها بنجاح وتقدم لإسبانيا في النتيجة لأول مرة في المباراة (3-2).

وأضاف المهاجم رفائيل مير فيسينتي الهدف الشخصي الثاني والرابع لمنتخب اسبانيا في الدقيقة (116)، حينما تسلم كرة على الجهة اليمنى ودخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة أرضية من زاوية صعبة سكنت شباك، لتنتهي المباراة بفوز اللاروخا على الأفيال بنتيجة (4-2).

وسجل رفائيل مير فيسينتي الهاتريك والخامس لإسبانيا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع بصناعة من ميكيل اويارزابال، لتنتهي المباراة بفوز اللاروخا على الأفيال بنتيجة (5-2).

شاهد فيديو اهداف مباراة اسبانيا وكوت دي فوار في اولمبياد طوكيو 2020