كرة القدم الآسيويةكرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

ملخص مباراة اسبانيا وكوت دي فوار في اولمبياد طوكيو 2020

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة اسبانيا وكوت دي فوار لحساب ربع نهائي منافسات كرة القدم بـ اولمبياد طوكيو 2020، ضمن أهم مباريات اليوم السبت 31-7-2021.

صعد منتخب اسبانيا إلى نصف نهائي منافسات كرة القدم بـ أولمبياد طوكيو 2020، بريمونتادا مثيرة على كوت دي فوار بخمسة أهداف مقابل هدفين، بعد التمديد للأشواط الإضافية، في المباراة التي أقيمت على ملعب مياجي بمدينة ريفو.

انطلقت صافرة بداية المباراة من الحكم الفنزويلي “خيسوس فالينزويلا سايز”، في تمام الساعة 08:00 صباحًا بتوقيت جرينيتش، 10:00 بتوقيت مصر، 11:00 بتوقيت السعودية.

ونقل بث مباشر مباراة اسبانيا وكوت دي فوار على قناة بي إن سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي الليبي “محمد بركات”، كما ينقل على قناة بين سبورت كونيكت.

وتأخر المنتخب الاسباني في النتيجة مرتين خلال الوقت الأصلي للمباراة، قبل أن يقلب الطاولة في الأشواط الإضافية ويسجل هدفين متتاليين.

اسبانيا 5-2 كوت دي فوار

ملعب مياجي
أولمبياد طوكيو 2020 (دور ربع النهائي)
انتهت

تقدم المدافع إيريك بايي بالهدف الأول لمنتخب كوت دي فوار في الدقيقة العاشرة، بعدما قابل عرضية أتت من ماكس جراديل من الركنية، بتسديدة سكنت شباك الحارس سيمون.

وعدل منتخب اسبانيا النتيجة في الدقيقة (30)، عن طريق داني أولمو الذي استغل خطأ مدافع كوت دي فوار في إعادة كرة عرضية إلى الحارس، وسدد كرة قوية في الشباك، لينتهي الشوط الأول بنتيجة (1-1).

واستمر التعادل الإيجابي قائم بين المنتخبين حتى الدقيقة (90)، حينما خطف ماكس جراديل هدف التقدم الثاني لمنتخب كوت دي فوار بتسديدة قوية من زاوية صعبة خدعت سيمون واستقرت في شباكه.

وكلف الدفاع شاهد فيديو اهداف مباراة اسبانيا وكوت دي فوار في اولمبياد طوكيو 2020

مقالات ذات صلة