كرة القدم الأوروبيةكرة القدم اللاتينية

ملخص مباراة اسبانيا والارجنتين في منافسات كرة القدم بـ اولمبياد طوكيو 2020

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة اسبانيا والارجنتين لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات في منافسات كرة القدم بـ اولمبياد طوكيو 2020، ضمن أهم مباريات اليوم الاربعاء 28-7-2021.

صعد المنتخب الإسباني إلى ربع نهائي منافسات كرة القدم بـ اولمبياد طوكيو 2020، بعد تعادله مع الارجنتين بنتيجة (1-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب سايتاما.

ورفع منتخب اسبانيا رصيده إلى خمس نقاط في صدارة المجموعة، في المقابل، على الرغم من تساوي المنتخب الأرجنتيني مع منتخب مصر في عدد النقاط (4) لكل منهما، لكنه التانجو احتل المركز الثالث وودع البطولة بفارق الأهداف.

ومن المقرر أن يواجه منتخب إسبانيا نظيره منتخب كوت دي فوار في دور ربع النهائي، بينما سيلعب المنتخب المصري أمام منتخب البرازيل في الدور ذاته، والذي تقام مبارياته يوم السبت المقبل.

انطلقت صافرة بداية مواجهة اسبانيا والارجنتين من الحكم الأمريكي “اسماعيل الفتح”، في تمام الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت جرينيتش، 13:00 بتوقيت مصر، 14:00 بتوقيت السعودية.

ونقل بث مباشر مباراة اسبانيا والارجنتين على قناة بي إن سبورتس 4، بصوت المعلق الرياضي المغربي “جواد بدة”، كما نقل على قناة بين سبورت كونيكت.

اسبانيا 1-1 الارجنتين

ملعب سايتاما
أولمبياد طوكيو 2020 (المجموعة الثالثة – الجولة 3)
انتهت

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي (0-0) بين اسبانيا والارجنتين.

وفي الشوط الثاني، افتتح لاعب خط الوسط ميكيل ميرينو التسجيل لصالح منتخب اسبانيا في الدقيقة (67)، بعدما مهد له داني أولمو كرة داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة يمينية على يسار الحارس، لتستقر في شباكه.

وأدرك لاعب الوسط توماس بيلمونت هدف التعادل لـ منتخب الارجنتين في الدقيقة (86)، من ضربة ركنية نُفذت عالية ومقوسة داخل منطقة الجزاء، قابلها برأسية قوية باغتت الحارس أوناي سيمون وسكنت شباكه.

شاهد فيديو مباراة اهداف اسبانيا والارجنتين في اولمبياد طوكيو 2020

مقالات ذات صلة