موعد مباراة مصر واستراليا في اولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة

متى موعد مباراة مصر واستراليا في اولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة؟

تعرف على موعد مباراة مصر واستراليا في اولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات (المجموعة الثالثة) والتي تضم ايضا منتخبي الارجنتين واسبانيا.

يحين موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ونظيره الاسترالي يوم الاربعاء الموافق 28 يوليو 2021، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 13:00 بتوقيت مصر، 14:00 بتوقيت السعودية، 11:00 بتوقيت جرينتش، وتقام المباراة على ملعب مياجي.

وتنقل مباراة مصر واستراليا في اولمبياد طوكيو 2020 على قناة بي إن سبورتس اكسترا 2 وبي إن سبورت كونكت الناقل الحصري لدورة الألعاب الأولمبية باليابان.

يحتل منتخب مصر الأولمبى، بقيادة المدرب شوقى غريب المركز الرابع والأخير بمجموعته فى أولمبياد طوكيو 2020 بعد خسارته بالجولة الثانية أمام الأرجنتين بهدف نظيف.

على الجانب الآخر يحتل منتخب استراليا الاولمبي المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعد ان حقق الفوز في الجولة الاولي امام الارجنتين بثنائية نظيفة، وتعرض للخسارة في الجولة الثانية أمام المتصدر اسبانيا بهدف دون مقابل.

كان رفاق رمضان صبحي قد تعادلوا في المباراة الأولى أمام المنتخب الاسباني من دون اهداف، ولم يقدموا أي مستوى هجومي متميز يعكس طموحاتهم الكبيرة التي دخلوا بها المسابقة بعد التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا في نهاية عام 2019.

وفي المباراة الثانية أمام الارجنتين قدم منتخب مصر أداءً باهتًا لا يليق بسمعته أو بما يملكه من إمكانيات وقدرات فنية، ليخسر بهدف دون رد خلال الشوط الثاني مطلع هذا الأسبوع، ويضع قدمًا خارج طوكيو.

لكن أمام منتخب مصر الاولمبي لكرة القدم فرصة حقيقية للعودة إلى أجواء الأولمبياد من جديد، حيث يعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، قانون فارق الاهداف وليس المواجهات المباشرة.

بالتالي فإن المنتخب المصري بحاجة للفوز بهدف نظيف في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة ضد أستراليا، كي يرفع رصيده لـ 4 نقاط، مع انتظار هدية من اسبانيا بعرقلة الارجنتين في نفس التوقيت.