شاهد فيديو اهداف مباراة النصر واكاديمية بانديف في تحضيرات موسم 2021/2022

مشاهدة اهداف مباراة النصر واكاديمية بانديف الودية اليوم 26 يوليو 2021..

شاهد فيديو اهداف مباراة النصر السعودي واكاديمية بانديف المقدوني، الودية في تحضيرات الفريقين للموسم الجديد 2021/2022، ضمن مباريات اليوم الاثنين 26-7-2021.

تمكن نادي النصر من تحقيق الفوز على اكاديمية بانديف بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت في مدينة صوفيا ببلغاريا، والتي انطلقت في في تمام الساعة 17:30 بتوقيت السعودية.

وشهد الشوط الأول مشاركة 3 عناصر من صفقات النصر في الميركاتو الصيفي 2021، وهم، صانع الألعاب البرازيلي أندرسون تاليسكا، والجناح الأوزبكي جلال الدين ماشاربيوف، والمهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر.

وجاءت تشكيلة النصر الاساسية كالآتي: نواف العقيدي – أسامة الخلف – عبدالله مادو – علي لاجامي – عبدالرحمن العبيد – عبدالله الخيبري – بيتروس ماتيوس – جلال الدين ماشاربيوف – أندرسون تاليسكا – عبدالرزاق حمدلله – فينسنت أبو بكر.

وانهى النصر الشوط الأول متقدمًا في النتيجة بهدفٍ دون رد سجله، المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة (22)، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، شارك الوافد الجديد، المدافع الأرجنتيني فونيس موري ضمن التشكيلة التي دفع بها مانو مينيزيس، والتي جاءت كالتالي: وليد العنزي – عبدالعزيز العلاوي – فونيس موري – نايف الماس – حمد ال منصور بيتروس – عبدالله الخيبري- خليل العبسي – عبدالفتاح عسيري – محمد مران – صالح العباس.

وأحرز عبدالفتاح آدم الهدف الثاني لنادي النصر في شباك اكاديمية بانديف في الدقيقة (82)، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء، وسددها قوية في سقف الشباك، لتنتهي المباراة بفوز العالمي على النادي المقدوني بهدفين دون رد.

شاهد فيديو اهداف مباراة النصر واكاديمية بانديف في تحضيرات موسم 2021/2022

الجدير بالذكر، أن النصر سيلعب ثاني مواجهاته التجريبية يوم 29 من الشهر الجاري، أمام نادي أبويل نيقوسيا القبرصي، وستسعى إدارة الكرة إلى توفير مباراتين آخريين في بلغاريا، الأولى يوم 1 أغسطس المقبل، والثانية قبل ختام المعسكر، والعودة إلى الرياض في اليوم الذي يليه.

ومن المقرر عودة فريق النصر إلى العاصمة السعودية، يوم 2 أغسطس المقبل، لاستكمال التحضيرات الفنية الأخيرة، حيث سيخوض مباراتين وديتين، يومي 7 و8 أغسطس، وذلك في مقر النادي، على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود.

وسيعود نادي النصر إلى المواجهات الرسمية يوم الجمعة 13 أغسطس، بمواجهة نادي ضمك على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022.