بث مباشر | مشاهدة مباراة النصر واكاديمية بانديف ضمن تحضيرات الموسم الجديد

تابع لايف مواجهة النصر واكاديمية بانديف اليوم 26 يوليو 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمشاهدة مباراة النصر السعودي واكاديمية بانديف المقدوني، الودية في استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2021/2022، ضمن مباريات اليوم الاثنين 26-7-2021.

تقام مباراة النصر واكاديمية بانديف في مدينة صوفيا ببلغاريا، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 14:30 بتوقيت جرينتش، 16:30 بتوقيت مصر، 17:30 بتوقيت السعودية.

وتعد مواجهة النصر لوصيف كأس مقدونيا الموسم الماضي “اكاديمية بانديف”، هي الأول للفريق السعودي ضمن معسكره الحالي في بلغاريا الذي بدأ يوم 9 يوليو الجاري.

ومن المتوقع أن يشهد اللقاء الودي أول ظهور للمحترفين الأجانب الذين تعاقد معهم النصر خلال الميركاتو الصيفي 2021، وفي مقدمتهم، المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، وصانع الألعاب البرازيلي أندرسون تاليسكا، والأوزبكي جلال الدين ماشاربيوف، العائد من الإعارة، وأخيرًا المدافع الأرجنتيني القادم من صفوف فياريال “فونيس موري”.

وسيلعب النصر ثاني مواجهاته التجريبية يوم 29 من الشهر الجاري، أمام نادي أبويل نيقوسيا القبرصي، وستسعى إدارة الكرة إلى توفير مباراتين آخريين في بلغاريا، الأولى يوم 1 أغسطس المقبل، والثانية قبل ختام المعسكر، والعودة إلى الرياض في اليوم الذي يليه.

ومن المقرر عودة فريق النصر إلى العاصمة السعودية، يوم 2 أغسطس المقبل، لاستكمال التحضيرات الفنية الأخيرة، حيث سيخوض مباراتين وديتين، يومي 7 و8 أغسطس، وذلك في مقر النادي، على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود.

وسيعود نادي النصر إلى المواجهات الرسمية يوم الجمعة 13 أغسطس، بمواجهة نادي ضمك على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022.

النصر 2-0 اكاديمية بانديف

مباراة ودية في بلغاريا – صوفيا
انتهت

تشكيلة النصر الاساسية اليوم: نواف العقيدي – أسامة الخلف – عبدالله مادو – علي لاجامي – عبدالرحمن العبيد – عبدالله الخيبري – بيتروس ماتيوس – جلال الدين ماشاربيوف – أندرسون تاليسكا – عبدالرزاق حمدلله – فينسنت أبو بكر.

الدقيقة 22 | عبدالرزاق حمدالله يتقدم بالهدف الأول لنادي النصر.

تشكيلة النصر في الشوط الثاني: وليد العنزي – عبدالعزيز العلاوي – فونيس موري – نايف الماس – حمد ال منصور بيتروس – عبدالله الخيبري- خليل العبسي – عبدالفتاح عسيري – محمد مران – صالح العباس.

الدقيقة 82 | الهدف الثاني لنادي النصر عن طريق عبدالفتاح آدم.

انتهت المباراة بفوز النصر على اكاديمية بانديف بهدفين دون رد في أولى تجارب النادي السعودي في معسكره الحالي بمدينة صوفيا في بلغاريا.

فيديو تسجيلي لمباراة النصر واكاديمية بانديف