انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

صفقات بيراميدز | إغلاق ملف التعاقد مع حارس مرمى بعد عودة المهدي سليمان

قررت إدارة نادي بيراميدز إغلاق ملف التعاقد مع حارس مرمى، خلال الميركاتو الصيفي 2021، بعد حل أزمة حارس الفريق المهدي سليمان وإنهاء تجميده وانضمامه لقائمة مباراة البنك الأهلي.

وتواجد الحارس المهدي سليمان للمرة الأولى منذ أزمته مع الإدارة في قائمة بيراميدز لمواجهة البنك الأهلي، والمُقرر لها في السابعة من مساء اليوم الإثنين على استاد الدفاع الجوي في إطار المباراة المؤجلة من الجولة ٢٣ من بيراميدز في مفاوضات مع لجنة الزمالك برئاسة حسين لبيب، من أجل التعاقد مع الحارس محمد عواد أو محمد أبوجبل، بعد إصابة حارس الفريق السماوي أحمد الشناوي بقطع في الرباط الصليبي، وقد يغيب عن المباريات لأكثر من نصف الموسم المُقبل.

من جهته أوضح المدير الرياضي لبيراميدز هاني سعيد، أن الفريق استعاد لبعض العناصر الغائبة منذ فترة خلال مباراة البنك الأهلي، ومن بينهم المهدي سليمان الذي عاد مؤخرًا للانتظام في التدريبات الجماعية وتم تجهيزه بدنيًا وفنيًا للدخول ضمن القائمة بعد قبول اعتذاره لزملائه ولإدارة النادي.

واستقرت إدارة بيراميدز على تأجيل ملف حراسة المرمى حتى نهاية الموسم من أجل حسمه بشكل نهائي، ومعرفة موقف المهدي سليمان سواء بالاستمرار أو الرحيل، بالإضافة إلى موعد عودة الشناوي للتتدريبات.

مقالات ذات صلة