انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملةكرة القدم الآسيوية

صفقات الهلال | السر وراء تأجيل التعاقد مع الأجنبي السابع

تسعى إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، إلى إنهاء ملف التعاقد مع اللاعب الأجنبي السابع خلال الميركاتو الصيفي 2021، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وجاء تأخر نادي الهلال في إنهاء ملف اللاعب الأجنبي الجديد الذي سيتم التعاقد معه قبل بداية الموسم، بسبب التأخر في حسم بيع عقد أحد اللاعبين الأجانب الحاليين أو مخالصته، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم المُقبل، حسبما ورد بصحيفة الرياضية السعودية.

ويعد لاعب الهلال الإيطالي سيباستيان جوفينكو أقرب اللاعبين الذين من المحتمل مغادرتهم لـ قلعة الزعيم قبل غلق الميركاتو الصيفي 2021، بعدما تلقى النادي عدة عروض شفهية، أبرزها من جانب نادي باوك اليوناني الذي يقوده مدرب الهلال الأسبق، الروماني رازفان لوشيسكو.

وفتحت إدارة الهلال المفاوضات مع 3 أسماء أجنبية يستطيعون اللعب في خط الوسط المتقدم، وبالتشاور مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، سيكون أحدهم بديلًا للاعب الدولي الإيطالي السابق.

ومنحت إدارة الهلال، جارديم الصلاحية الكاملة في تحديد اختياراته الفنية للعناصر المحلية والأجنبية قبل انطلاق منافسات الدوري السعردي منتصف اغسطس المقبل، حيث تنتظر التقرير الفني الذي سيرفعه الأسبوع القادم مع نهاية معسكر الهلال الإعدادي الجاري حاليًا في النمسا بهدف تحديد الأسماء التي سيتم الاستغناء عنها سواءً بالإعارة أو توقيع مخالصة نهائية.

مقالات ذات صلة