صفقات الاهلي | رئيس الرجاء المغربي يؤكد رحيل سفيان رحيمي

موقف لاعب الرجاء المغربي سفيان رحيمي من الانتقال للاهلي

أكد رئيس نادي الرجاء البيضاوي المغربي رشيد الأندلسي، مغادرة جناح الفريق سفيان رحيمي، خلال الميركاتو الصيفي 2021، بعدما وصلته العديد من العروض الاحترافية في الفترة الأخيرة.

وفتح مدير التعاقدات بالنادي الاهلي أمير توفيق، خط المفاوضات مع الرجاء، أثناء تواجد بعثة بطل الدوري المصري بالمغرب لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب الإفريقي، للتعاقد مع سفيان رحيمي بناء على طلب المدير الفني بيتسو موسيماني.

وشدد رشيد الأندلسي في تصريحات لـإذاعة إم إف إم المغرية، على رغبة سفيان رحيمي في الإحتراف خارج المغرب نظرًا لحاجته في تحسين ظروفه المالية والرياضية، لاسيما بعد توصله بعرض مالي جيد من أحد الأندية الإماراتية.

ودافع رئيس الرجاء المغربي عن موقفه في بيع عقد سفيان رحيمي، مؤكدًا أن اللاعب هو من طالبه بالمغادرة لعدم قدرته على البقاء في الرجاء، فضلًا عن كون عقله بات خارج الرجاء لرغبته الشديدة في الإحتراف خارج المغرب.

وسافر زميل سفيان رحيمي، الكونغولي بين مالانجو أمس الأحد، إلى الإمارات لإتمام انتقاله إلى نادي الشارقة الإمارتي رسميًا، بعدما دخل النادي في مفاوضات مع الرجاء مؤخرًا، وقد يلحق به رحيمي مستقبلًا في الإمارات.

وتألق سفيان رحيمي مع الرجاء المغربي هذا الموسم وقاد فريقه للتتويج ببطولة الكونفيدرالية الافريقية بالفوز على شبيبة القبائل الجزائري بهدفين مقابل هدف، وسجل خلال البطولة 5 أهداف منهم هدفين من ضربات الجزاء.

كما ينافس على هداف البطولة المحلية الدوري المغربي، إذ يأتي في المركز الثالث برصيد 14 هدف، يسبقه زميله بالفريق الكونغولي بين مالانجو برصيد 16هدف، بينما يتربع على عرش صدارة الهدافين مهاجم الوداد المغربي أيوب الكعبي برصيد 18 هدف، وتتبقى جولة واحدة.