كرة القدم الآسيوية

ملخص مباراة الفيصلي والحسين إربد 25-7-2022 الدوري الاردني

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر مشاهدة مباراة الفيصلي والحسين إربد في الدوري الاردني ضمن مشاهدة مباراة الفيصلي و الحسين 7-5-2022 بث مباشر الدوري الاردني رابط كورة لايف

وتنقل مباراة الفيصلي والحسين إربد في الدوري الاردني على القناة الرياضية الاردنية ويتولي مهمة التعليق عليها المعلق الرياضي حسين الوهادنة.

يستقبل الحسين إربد نظيره الفيصلي على ستاد إربد في مباراة هامة للفريقين حيث يطمح العميد لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد في الدوري بعد ان مُني بهزيمتين متتاليتين، بينما يطمح اصحاب الارض اليوم الى تحقيق الفوز الثالث على التوالي ومشاركة ضيفهم اليوم للمركز الرابع.

ويدخل الفيصلي اللقاء في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الاردني للمحترفين برصيد 20 نقطة، جمعهم من 10 مباريات، حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في مباراتين وتعرض لهزيمتين بالجولتين الماضيتين امام كل من الوحدات والسلط.

ويغيب عن صفوف الفيصلي في مباراة اليوم كل من سالم العجالين وأحمد العرسان ومحمد العكش بسبب حصولهم على 3 انذارات، كما يغيب محمد الزريقان بسبب الايقاف، بالأضافة الى مارديك مارديكيان بداعي الإصابة.

على الجانب الآخر يحتل فريق الحسين إربد المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 17 نقطة، حصدهم من 10 مباريات، حقق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في مباراتين، وتعرض الفريق لثلاث هزائم.

الحسين إربد 1-3 الفيصلي

الدوري الاردني للمحترفين – (الجولة 11)
ستاد إربد
انتهت

تشكيلة الفيصلي اليوم |

عبدالله الزغبي – عدي زهران – حسام أبو الذهب – براء مرعي – إبراهيم دلدوم – ابراهيم الخب – نزار الرشدان – يوسف جلبوش – مجدي العطار – امين الشناينه – عبدالله عوض.

اهداف المباراة

الدقيقة 8 | عبدالله عوض يسجل هدف التقدم للفيصلي

الدقيقة 20 | عبدالله عوض يُضيف الهدف الثاني للفيصلي

الدقيقة 45 | “امين الشناينه” يعزز تقدم الفيصلي بالهدف الثالث

مقالات ذات صلة