مانشستر يونايتد يجهز ورقة رابحة لهزيمة تشيلسي في سباق هالاند

مانشستر يونايتد يقتحم سباق التعاقد مع هالاند

أفادت تقارير صحفية إسبانية، دراسة مانشستر يونايتد لفكرة الاستعانة بأنتوني مارسيال في صفقة تبادلية لهزيمة تشيلسي في سباق التعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند.

وأصبح اسم هالاند الاكثر رواجًا في العالم بعد أن سجل 48 هدفاً في 51 مباراة مع النادي والمنتخب في الموسم الماضي 2021/2020 وهو ما لم يفعله اي مهاجم لدى مان يونايتد منذ زمن بعيد جدا.

وعزز مانشستر يونايتد صفوفه خلال الميركاتو الصيفي 2021، بكل من؛ توم هيتون وجادون سانشو، ويأمل النادي الانجليزي في الوصول إلى اتفاق رسمي مع نجم دفاع ريال مدريد رافاييل فاران، الذي يحرص على خوض تجربة جديدة خارج إسبانيا بالموسم المقبل.

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد يفكر في استخدام مهاجمه الفرنسي أنتوني مارسيال كورقة رابحة لتسهيل عملية إقناع دورتموند بترك المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند (هولاند بالنرويجية).

وأكدت الصحيفة الإسبانية واسعة الانتشار، أن الشياطين الحمر مهتمون كذلك بالتعاقد مع أنطوان جريزمان، إذ يرغب نادي برشلونة في التخلص من مهاجمه الفرنسي، في أعقاب أزمة فيروس كورونا التي ضربت ميزانية النادي.

وقالت الصحيفة الإسبانية في تقريرها “إن مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير تربطه علاقة قديمة بلاعب بوروسيا دورتموند هالاند ، حيث قام بالاشراف على تدريبه عندما كانا معًا في صفوف نادي مولده النرويجي”.

وأضافت الصحيفة “لكن يونايتد سيواجه منافسة قوية مع تشيلسي من أجل الحصول على هالاند، حيث يأمل البلوز في ضمه قبل اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية وحل أزمة خط الهجوم المتفاقمة بفشل الالماني تيمو فيرنر القادم من لايبزيج صيف 2020 بحوالي 68 مليون يورو.

ويعتقد تشيلسي أن هالاند قادر على قيادة هجوم البلوز لسنوات عديدة وتعويضهم عن فشل تيمو فيرنر في إثبات ذاته الموسم الماضي.